جوارديولا يبرز اسباب الهزيمة من ليفربول

18 أبريل 2022 - 7:45 م

يعتقد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن غياب العديد من اللاعبين في الفريق ، سواء كانت الإصابة أو ضغط اللعب ، هو السبب الرئيسي للخسارة أمام ليفربول.

خرج مانشستر سيتي من الخسارة 3-2 أمام ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت.

  تعرف على معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وقال جوارديولا في تصريحات نُشرت على موقع سيتي الرسمي على الإنترنت: “من الأسهل التعامل مع ضغوط المباراة عندما يكون لديك كل اللاعبين”.

وأضاف: “نحتاج إلى عودة كل لاعبينا لمواجهة هذا الموقف ، فاللاعبين ضد ليفربول في الشوط الثاني ، يمكنك القول إنهم كانوا حزينين أو متعبين ، لكن كيف كان رد فعلهم؟”

  بيان رسمي | الاتحاد الإنجليزي يعلن عودة النشاط الرياضي.. وعقبة تؤجل استئناف البريمرليج

وتابع: “لقد كان فريقنا لفترة طويلة ، لا بأس ، لقد كافحنا وفعلنا ذلك ، لكن الحقيقة هي أنه في آخر ثلاث مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد ضد أرسنال وتشيلسي وليفربول ، نحن في الشوط الأول ، حدث ضد ميكيل أرتيتا ، توماس تاكير “.

  فيديو | الهاتريك.. هالاند يسجل هدف مانشستر سيتي الخامس أمام مانشستر يونايتد

“لا أعرف ، تحدثنا ، لكن لا يمكننا فعل ذلك يوم السبت”.

  مانشستر سيتي يقرر بيع لاعبه.. وإيفرتون الأقرب لضمه

وأضاف: “عندما تكون لدي خيارات ، أفكر دائمًا في اللاعبين الذين لا يُسمح لي باللعب ، لذلك عندما تسنح لي الفرصة للقيام بذلك ، أريد أن أدفعهم لأنه في النهاية من يعرف ما إذا كنت مع لاعب آخر؟ لاعبين يلعبون ، هل ستفوز؟ ”

  أول تعليق من نونيز على هدفه الأول مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وختم: “أعرف مدى استعداد جميع اللاعبين ومدى استعداد الجميع لمباراة مدريد [ضد أتلتيكو]. لا يوجد شيء يمكنني القيام به ، أنا راضٍ. أنا أؤمن باللاعبين وأظهروا ذلك في الشوط الثاني. “

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً