جوارديولا يقارن هالاند بـ ميسي ويصرح: يمكنه توجيه اللكمات لزملائه

8 أغسطس 2022 - 2:43 م

سجل إيرلينج هالاند أمس الأحد ثنائيته الأولى مع فريق مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما واجه وست هام يونايتد.

فاز مانشستر سيتي في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز بثناية هالاند على ملعب لندن الأولمبي في العاصمة الإنجليزية بالجولة الأولى من الموسم الجديد 2022/2023.

على الرغم من أن المهاجم النرويجي تلقى انتقادات بعد مستواه في مواجهة ليفربول ببطولة الدرع الخيرية، إلا أنه تمكن من الرد في الملعب أمام وست هام.

طالع أيضًا.. جوارديولا يسخر من منتقدي هالاند بعد تسجيله ثنائية في مباراة مانشستر سيتي ووست هام

  مدرب نيوكاسل بعد الخسارة القاتلة أمام ليفربول: هذا هو ألم كرة القدم
  ليست الخسارة الأوروبية.. تليجراف توضح كواليس وأسباب إقالة توخيل من تشيلسي

بيب جوارديولا علق على ذلك، وإحباط هالاند بسبب عدم تسجيله هدفًا آخر للوصول للهاتريك: “لقد كان قادرًا على التسجيل قبل استبداله.. لكن هذا هو هالاند”.

وأضاف: “أعجبني ذلك… كنت محظوظًا كمدرب أن أكون مع ميسي الذي إذا سجل هدفين يريد الثالث، وإذا سجل الثالث يريد الرابع، إذا سجل الرابع فهو يسعى للخامس.. هذه هي مميزات الهدافون الكبار، لا يشعرون بالرضا أبدًا، ولديهم شغف وجوع لتحقيق المزيد”.

وأشار: “أعتقد أن هالاند دائمًا يشعر بالجوع لتسجيل الأهداف، مثل ميسي واللاعبين الكبار، إذا استحوذ أحد على الكرة لتنفيذ ركلة جزاء، فربما يلكمه في وجهه (يضحك)، وهذا مؤشر جيد”.

واختتم: “هالاند يتمتع بموهبة لا تصدق، قبل أسبوع انتقدوه على عدم تأقلمه، والآن يضعونه بجانب هنري وآلان شيرار ورونالدو، لكنه ليس فقط هداف، وإنما لديه أدوار عديدة يفيد بها المجموعة”.

 

  توخيل يحث تشيلسي على ضم ليفاندوفسكي ورحيل لوكاكو