جوتا يعلن غيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد ويشيد بصفقة ليفربول الجديدة

12 يوليو 2022 - 2:16 ص

أعلن مهاجم ليفربول الإنجليزي، الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، غيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا.

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وديًا بعد ظهر غدًا الثلاثاء في بانكوك، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

  لاعب تشيلسي السابق لـ مانشستر يونايتد: رونالدو "تفاحة سيئة" ويجب إبعاده

حصل جوتا على إجازة إضافية خلال الصيف بسبب التزاماته مع البرتغال في دوري الأمم بعد هزيمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس، وبالتالي لم يرتبط إلا بزملائه بعد ظهر يوم السبت، عندما سافر الريدز إلى تايلاند.

  فيرمينو يتغنى بزميله في ليفربول: صديق مقرب لي.. ويساعدنا بأهداف وتمريرات حاسمة

وخاض الفريق أول جلسة تدريبية له في ظل رطوبة جنوب شرق آسيا مساء الأحد، وهي أول جلسة لجوتا منذ عودته.

طالع أيضًا.. كلوب يكسر حاجز الصمت بشأن اهتمام ليفربول بضم بيلنجهام

وقال اللاعب البرتغالي: “ربما تكون المباراة بالنسبة لي في وقت مبكر جدًا، أيضًا، نظرًا لأنني كنت مع المنتخب الوطني، فقد عدت لتوي بالأمس أيضًا”.

  رونالدو: تألمت بعد تكذيب مانشستر يونايتد لي بشأن سبب غيابي عن المعسكر التحضيري

وأشار في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “لذلك ما زلت بحاجة إلى القيام بالخطوات الأخيرة لأكون جاهزًا بنسبة 100% مع الفريق، لذا من المحتمل عدم مشاركتي أمام مانشستر يونايتد، لكن سأعود سريعًا”.

  كلوب عن هزيمة ليفربول أمام نوتينجهام: ليس لدي تفسير.. وهناك 6 فرص لم نستغلها

وعن انضمام داروين نونيز إلى ليفربول، قال جوتا: “أنا أتابع الدوري البرتغالي بشكل واضح، وما قدمه نونيز العام الماضي كان مذهلًا، وليس بالسهولة التي قد يعتقدها الناس”.

  طباخ رونالدو يوضح أسرار نظامه الغذائي.. ورأيه في جسد محمد صلاح

واختتم: “لقد سجل الكثير من الأهداف، بما في ذلك في دوري الأبطال وضدنا، لذلك أعتقد أنه يمكننا الاستفادة منه، وآمل أن يكون له نفس التأثير الذي أحدثه لويس دياز بمجرد وصوله”.