حارس إنجلترا الأسبق: بقاء محمد صلاح أكبر صفقة لـ ليفربول.. وسيكون أقوى في الموسم الجديد

10 يوليو 2022 - 12:18 م

يتوقع حارس مرمى منتخب إنجلترا الأسبق، بول روبنسون، أن يكون الموسم المقبل أقوى من الماضي بالنسبة لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح.

ووقع محمد صلاح على عقد جديد مع ليفربول حتى يونيو 2025، بعد مفاوضات طويلة على مدار العام الماضي وسيحصل على راتب أسبوعي كبير قدره 400 ألف جنيه إسترليني.

  ألونسو ينتظر موافقة تشيلسي للسفر إلى برشلونة

اقرأ أيضًا.. سيمبا يعترف بمفاوضاته مع لاعب الأهلي وعائق وحيد أمام الصفقة

بول روبنسون

وتحدث روبنسون عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة “Football Insider” وقال: “إنه أمر هائل ما قام ليفربول به بعد تجديد عقد، محمد صلاح، بالنظر لما حدث مع ساديو ماني، لم يكن على الإدارة التفريط به أو في فيرمينو مع العام الأخير في عقديهما”.

  المصائب لا تأتي فرادى.. كريستيانو رونالدو يصطدم بأزمة جديدة
  فاولر: محمد صلاح سيستفيد من نونيز.. وليفربول يمتلك ترسانة أسلحة

وتابع: “محمد صلاح لم يظهر بالمستوى المطلوب بعد كأس أمم إفريقيا، لم يسجل الكثير من الأهداف التي توقعناها منه، كافح من أجل الظهور بشكل جيد، لكن هناك آخرين تقدموا عليه وسجلوا الأهداف”.

  توخيل بعد تخطي إيفرتون: لم تكن أكثر المباريات إثارة.. وعلينا تحسين بعض الأمور

وأضاف: “من الواضح أن مشاكل التفاوض حول العقد كانت تمثل أزمة بالنسبة له، لكن الآن الجميع يعرف ما هو عليه، لو خسر ليفربول محمد صلاح وماني في الميركاتو الصيفي الحالي، لكان تأثر بشكل كبير”.

وواصل تصريحاته: “مع توقيع محمد صلاح على العقد الجديد ووصول داروين نونيز، من المحتمل أن يكونوا أقوى من الموسم الماضي، سيكون هجومًا مثيرًا للاهتمام”.

  بول ميرسون: ليفربول لن يخرج من المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

وأتم: “في رأيي تجديد محمد صلاح مع ليفربول هو أكبر صفقة يبرمها النادي منذ فترة طويلة”.