حازم امام يتحدث عن رأيه فى ايهاب جلال

حازم امام
24 أبريل 2022 - 3:18 ص

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي حازم إمام أنه شخصيا ليس لديه أي اعتراض على اختيار إيهاب جلال ، مشيرا إلى أن الضغط على المدرب المصري أكبر بكثير من الضغط على المدرب الأجنبي.

وقال حازم إمام لراديو أون تايم سبورتس: أنا شخصياً لا أستهدف إيهاب جلال ولكن المدرب المصري بسبب طريقة التعامل معه .. التعامل مع مدرب مصري مختلف .. إذا فاز مدرب أجنبي فالأمور ستكون على ما يرام وحتى. إذا لم يكن الأداء على ما يرام فالضغط يكون أقل ولكن مع المدرب المصري هناك الكثير من الانتقادات والضغط “.

  الاهلى يتفوق ويصعد لنهائى دورى ابطال افريقيا

وتابع: “ليس لدي أي خطأ إطلاقا في تدريبه أو أسلوبه ، لكن من تاريخ التعامل مع المدربين المصريين الأمر صعب وهم يتعرضون للضغط”.

وتابع: “ماذا لو لم يضم إيهاب جلال طارق حامد أو أفشة مثلما فعل كيروش؟ فكيف يكون رد الفعل عليه؟

وتابع: “لو بقي كيروش مع المنتخب المصري ، لكان قد تطور أكثر في كرة القدم المصرية. لقد بقي معنا لمدة ستة أشهر فقط ولعب ضد بطولات الدوري الكبرى في القارة ، لذلك الغرفة عديمة الخبرة. أي مدرب يحتاج إلى وقت ترك بصمته في الفريق “.

  ريان يسجل فى هزيمة فريقه

وأضاف “أنا ضد التصويت على القرارات الفنية والمدربين الأجانب هم الأنسب لقيادة الفريق”.

وأضاف: “لم يقل كيروش في تقريره شيئًا فظًا ، كما قال عن وائل جمعة وعصام الحضري. أكثر ما يضايقه هو الكلام عن المنتخب وليس الانقلاب”.

حازم امام
حازم امام

وتابع: “كيروش يعتقد أن الجماهير تهتم بالأهلي والزمالك أكثر من اهتمامها بالفريق. قد يكونون مهتمين بما يقدمه الفريق ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه دائما ، لماذا لا يشارك هذا اللاعب أو ذاك؟”

  بيراميدز يودع الكونفدرالية بالهزيمة من مازيمبى

وبشأن التصويت ، قال: “في بعض الأحيان قد يكون حلا ، ولكن ليس دائما ، ووجود لجنة فنية مهم جدا لاتخاذ مثل هذه القرارات الفنية”.

وبخصوص المنتخب الأولمبي ، “كنت أتمنى أن ينضم أحمد سامي إلى الفريق الأولمبي ، لكنه يريد التدرب في النادي كل يوم”.

وعن قيروز قال: “في البداية كان غاضبًا من محمد بركات لأنه طرح عليه أسئلة أمام المنتخب الوطني ، وعامر حسين لأنه تحدث عن العقد ، لكن في النهاية تم تسوية كل شيء”.

  جنووون السيتى بطلا للبريميرليج فى خمس دقائق

وأضاف: “كان كيروش في البداية متحمسًا ومتحفظًا في بداية اتحاد كرة القدم الحالي لأنه بعد هزيمة الكاميرون أمام نيجيريا ، تحدثنا عن أننا سنطرده وقال للحاضرين إنه إذا أراد أي شخص أن يتركني ، فسأغادر بدون شروط جزائية. . ”

وعن وائل جمعة قال: “لقد عرفنا وعرف ما يفكر فيه كيروش ، فلم يكن يريد أن يسبب مشاكل بين الطرفين ، ولأنه هو الرابط فقد أسيء فهمه في بعض الأحيان”.

  موسيمانى مهدد بالاقالة من الاهلى

وعن الدوري قال “فنجادا هو الذي طلب تخفيض عدد الفرق في الدوري وأبدى آرائه في دوري الشباب. لم يطلب كيروش ذلك ولكن كان لديه تحفظات على نظام البطولة”. واشتكى من ان الفرق لعبت كل مباراة كل ثلاثة ايام “.

وختم “نظام الدوري يجب أن يتغير ليبدأ وينتهي في الأوقات العادية. الأندية تشكو من الضغط وضيق الوقت بين المباريات. وفي نفس الوقت يبدأ الدوري متأخرا وينتهي بعد كل المباريات”. “

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً