ذا صن: رونالدو حصل على مكافأة ضخمة قبل إبلاغ مانشستر يونايتد بالرحيل

10 يوليو 2022 - 9:28 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل إبلاغ مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل عن مسرح الأحلام، أولد ترافورد، في نافذة الانتقالات الصيفية.

النجم البرتغالي لا يريد استكمال عقده الممتد حتى صيف 2023 في أولد ترافورد بسبب ابتعاد الشياطين الحمر عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم المنصرم والمؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

  أرتيتا يعلق على مشاركة نوانيري التاريخية مع آرسنال أمام برينتفورد

وقالت صحيفة ذا صن” البريطانية، إن رونالدو حصل على مكافأة من 6 أرقام، دون الكشف عن قيمتها الفعلية في التقرير الصادر.

  مدافع مانشستر سيتي يغيب عن التدريبات قبل الديربي ضد مانشستر يونايتد

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يتواصل مع وكيل رونالدو

وتحدث مصدر من داخل النادي عن الأمر، وقال: “جميع العقود تتجدد في بداية شهر يوليو، ورونالدو حصل على مكافأة مالية بموجب العقد المبرم بين الطرفين”.

  ملياردير بريطاني يرحب بفكرة شراء مانشستر يونايتد

رونالدو من أجل العودة إلى مانشستر يونايتد، بعد قراره بعدم الاستمرار في يوفنتوس، خفض جزء من راتبه، ومانشستر وضع بعض المكافآت في عقده من أجل تعويضه من الناحية المادية.

  كلوب: لا نستطيع منافسة مانشستر سيتي ماليًا.. ورأيي لن يعجب أحدًا

ويُشكل المبلغ الذي حصل عليه كريستيانو قبل إبلاغه النادي الإنجليزي برغبته، حقوق استخدام الصور الخاصة به، فضلًا عن بعض المكافآت الخاصة بالأهداف.

وأوضح المصدر أن رونالدو لم يرتكب خطأ، ولكن قد يكون توقيت الإعلان عن رغبته في الرحيل هو الأمر الخاطئ، وقد لا يكون مصادفة بعد حصول الدون على المكافأة المالية، فكان فإمكانه أن يعلن رغبته بشكل واضح منذ أسابيع وقبل حصوله على تلك المكافأة.

  تغيير موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي