ذا صن: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح ويحدد سعره.. ونادِ “غير متوقع” الأقرب لضمه

24 يونيو 2022 - 10:35 م

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة قوية بشأن مستقبل نجم فريق ليفربول محمد صلاح وإمكانية رحيله عن النادي، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبله.

ومن المعروف أن العقد الحالي للاعب صاحب الـ30 عامًا مع ليفربول سينتهي في صيف 2023.

وفشلت إدارة ليفربول في التوصل إلى أي اتفاق مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده، رغم المفاوضات التي استمرت طيلة الأشهر الماضية، بسبب الاختلاف بين الطرفين حول الراتب.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما رفضه ليفربول بسبب سقف الرواتب.

  تعرف على مواعيد مواجهات المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي 2022-2023

وحسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن ليفربول يدرس السماح لـ محمد صلاح بمتابعة ساديو ماني ومغادرة الأنفيلد هذا الصيف.

وكان ماني قد رحل إلى صفوف بايرن ميونخ بشكل رسمي يوم الأربعاء الماضي، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

ماني كان لديه وضع مشابه لـ محمد صلاح، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقده مع ليفربول في العام المقبل، ورغب في زيادة راتبه بشكل يتجاوز سياسة الإدارة.

  رسميًا.. الرابطة الإنجليزية تعلن عودة المباريات بعد وفاة الملكة إليزابيث

وأشارت الصحيفة إلى أن نفس السيناريو بدأ في التطور مع محمد صلاح، الذي يمكنه الرحيل مجانًا الصيف المقبل عند نهاية عقده.

اقرأ أيضًا.. فيديو | الجماهير تختار أفضل هدف في تاريخ ليفربول على الإطلاق

وأفادت أن ليفربول يود الإبقاء على خدمات محمد صلاح ولكن الإدارة لا تنوي تحطيم هيكل الرواتب من أجل تنفيذ تلك الخطوة.

ومن ثم، يدرس ليفربول السماح برحيل محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي حال الحصول على عرض يقترب من 60 مليون جنيه إسترليني، في خطوة ستكون مفاجئة.

  ليفربول ينافس تشيلسي على لاعب خط وسط من الدوري الإنجليزي

وأوضحت أن نادي ريال مدريد يعتبر من بين الأندية التي تراقب وضع محمد صلاح عن كثب، وسيكون قادرًا على تقديم صفقة ضخمة رغم سوء العلاقات بين النجم المصري ونجوم النادي الملكي بعد ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسبب سيرجيو راموس في إصابة عنيفة لـ محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017/18.

ولم ينسِ المصري ما حدث ورغب في الانتقام من الجانب الإسباني في نهائي النسخة الماضية، وصرح بذلك بشكل علني، ولكنه فشل في ذلك وتعرض ليفربول للهزيمة بهدف دون رد.

  تشوكونيري: ليفربول قد يندم على رحيل لاعبه المتميز

وكان من المُعتقد أن ريال مدريد سينتظر عامًا آخر لضم محمد صلاح بشكل مجاني عند انتهاء عقده، ولكن موقف ليفربول أصبح أكثر صرامة تجاه مستقبله بعد دفع ما يمكن أن يصل إلى 85.3 مليون جنيه إسترليني لضم داروين نونيز.

تم توقيع لويس دياز، الذي يُحتمل أن يكون إجمالي صفقته 49 مليون جنيه إسترليني في يناير الماضي، بينما تم دفع 7.7 مليون جنيه إسترليني لضم فابيو كارفالو من فولهام.

  تقارير: دي خيا مطلوب في الدوري الإيطالي بنهاية الموسم

يعرف ليفربول أنه من خلال الاحتفاظ بـ محمد صلاح، فإنهم سيخوضون مغامرة ضخمة في محاولتهم لاستعادة اللقب.

لكن مُلاك النادي معروفون بالحكمة في التعامل مع الشؤون المالية للنادي وقد يقررون بيع محمد صلاح هذا الصيف من أجل تحقيق الاستفادة المالية، على الرغم من أنهم قد يرفضون البيع لمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً