رامي عباس: محمد صلاح الأيقونة العربية العالمية الوحيدة.. وانتقاده أمر سهل

19 نوفمبر 2022 - 7:17 م

وصف وكيل محمد صلاح نجم ليفربول بأنه “الأيقونة العربية العالمية الحقيقية الوحيدة” ويأمل أن يفوز ببعض الجوائز الهامة هذا الموسم.

من الواضح أن محمد صلاح كان أحد أهم نجوم ليفربول خلال فترة وجوده في النادي، تم تعزيز ذلك من خلال أهدافه البالغ عددها 170 و68 تمريرة حاسمة في 275 مباراة مع الريدز.

كان دوره أكثر أهمية هذا الموسم، حيث غادر شريكه في الهجوم ساديو ماني إلى بايرن ميونخ.

  ثاني صفقات الصيف.. ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يقترب من ضم مدافع أياكس

وأشاد رامي عباس، وكيل محمد صلاح، بالنجم المصري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في العام بتصويت الجماهير في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر.

وقال عباس في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، نقلًا عن “العربية” الرياضية: “كان الأمر مثيرًا بالنسبة له لأنه على المستوى الفردي فاز بكل جائزة شخصية يمكن الفوز بها، بينما كان يلعب في أقوى دوري في العالم”.

  روي كين: كلوب عليه الشعور بالقلق من مستوى ليفربول

وأضاف: “فيما يتعلق بنتائج الفريق، نعم، لم يكن عامه الأكثر حظًا، لكن آمل أن يتمكن هذا الموسم من الحصول على واحدة من أهم جائزتين (الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا)”.

يعتقد وكيله أن الشكل الذي أظهره حتى هذه اللحظة في ليفربول قد منحه تأثيرًا كبيرًا.

  بعد اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد.. ريال مدريد يطلب 50 مليون يورو لبيع لاعبه

وتابع: “من السهل جدًا الانتقاد، لكن من الأفضل دائمًا أن تكون الشخص الذي يتم انتقاده من الشخص الذي يجلس هناك ولا يفعل شيئًا ويوجه النقد فقط”.

اقرأ أيضًا.. فيديو | محمد صلاح يعلق على تتويجه بجائزة جلوب سوكر بتصويت الجماهير ويوجه رسالة مهمة

واستمر: “لذلك أنا أؤيد ما يقوله تمامًا، وأعتقد أنه يجب على الناس الاستماع إليه حقًا، فهو في جميع المجالات هو الأيقونة العربية العالمية الوحيدة بحق”.

  ماكمانامان يحذر رونالدو من الانتقال لـ تشيلسي

يشعر وكيل صلاح أيضًا أن عدم وجود عوامل تشتيت بشأن العقد ساعد النجم على مواصلة الأداء – نظرًا لاستمرار صفقته حتى عام 2025 – على الرغم من أنه كان سيقدم كل ما لديه من أجل ليفربول مهما كان الأمر.

وأوضح: “من الجيد أن تعرف أين سيكون في العامين ونصف العام المقبلين، ولكن عندما يلعب شخص ما كرة القدم لسنوات عديدة على أعلى مستوى، لا أعتقد أنك بحاجة إلى الكثير من الحافز”.

  أحدهم رد ببرود.. برشلونة يعرض أوباميانج على ثنائي الدوري الإنجليزي

واختتم: “حتى عندما يخطو على أرض الملعب، فإنه لا يفكر في العقود أو هذه الأشياء، إنه يعيش اللحظة ويحاول بذل قصارى جهده لأي فريق، بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه”.