ردود أفعال جماهير ليفربول بعد الخسارة من مانشستر يونايتد: محمد صلاح كان معزولًا ولعب بمفرده

23 أغسطس 2022 - 5:13 ص

انقسمت آراء جماهير ليفربول على نجمنا المصري، محمد صلاح، بعد مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعثر ليفربول للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلقى خسارة بعد تعادلين، وهُزم من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد”، بالجولة الثالثة.

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية كالمعتاد، ولكن أداء النجم المصري لم يكن جيدًا 100% مثله مثل زملاءه ولكنه سجّل هدف تقليص الفارق وكاد أن يخطف التعادل لفريقه لولا الاستبسال الدفاعي من مالاسيا مدافع يونايتد.

جماهير ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعضها انتقد أداء محمد صلاح في المباراة، بينما آخرون يروا أن لا يجب إلقاء اللوم  على صلاح بمفرده وخاصًة وأن خط الوسط الفريق يُعاني.

ردود افعال جماهير ليفربول على محمد صلاح بعد الخسارة من مانشستر يونايتد

البداية مع مُشجع رفص إلقاء اللوم على محمد صلاح قائلًا: “كارثة، مو صلاح كان معزولًا، ليفربول يلعب بدون خط وسط، والدفاع كان سيء، لا يوجد أي ربط بين اللاعبين، من كان يتوقع أي شيء آخر؟”.

بينما كتب ثانٍ: “بغض النظر عن النتيجة، محمد صلاح يُظهر دائمًا روحًا قتالية، وما زالت لا أفهم لماذا حصل إليوت على فرصة رغم وجود كارفاليو؛ طفل! ولكنه غير المباراة حرفيًا، كما قلت بعد كل مباراة. ليس لدينا عمق كافٍ في الفريق ونحتاج إلى التصرف أثناء الانتقالات”.

فيما كتب ثالث: “صلاح لا يستطيع فعل أي شيء عندما يكون لديه رجلان يصرخان أكثر مما يلعبان كرة القدم خلفه”.

بينما عبر آخر أحدهم عن خيبة أمله بسبب عدم وجود مساندة دفاعية من جانب صلاح وغرد: “إيلانجا يستغل أرنولد، وجوميز ليس لائقًا تمامًا، يجب على صلاح أن يعود ويساعده”.

فيما أبدى أحد المٌشجعين دهشته من عدم طرد برونو فرنانديز بعد هدف صلاح وكتب: “أنا أتساءل لماذا لم يحصل برونو على بطاقة صفراء ثانية بعد أن سجل صلاح.. القواعد واضحة للغاية”.

وكتب مُشجع سادس: “ليفربول وصلاح لا شيء بدون ماني، الأمر أصبح واضح الآن”.

شاهد ملخص كل ما قدمه محمد صلاح ضد ليفربول

فيما انتقدت مُشجعة تصرف برونو مع مو، وكتبت: “أتمنى أن يخبره صلاح انه يشبه الفأر اللعين”.

بينما كتب آخر: “صلاح لم يخرج من جيب مالاسيا (مدافع مانشستر يونايتد)”.

فيما انتقد آخر صلاح بقوة مُغردًا: “صلاح أكثر لاعب عديم الفائدة في الفريق، أي مدرب آخر كان سيستبعده، يعلم ببرود مُنذ تسعة أشهر للآسف”.

بينما غرد أحدهم: “مالاسيا كان جيدًا، وأظهر طاقة حقيقية وروحًا قتالية وشجاعة بالنظر إلى أنه كان مسؤولًا عن إيقاف أحد أكثر المهاجمين قوة في العالم حتى الآن”.

ونختتم بمُشجع كتب: “صلاح بمفرده لم يكن كافيًا”.

  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هالاند أمام إيفرتون
كورة اون لاين | yalla live |يلا شوت | livehd7 | yalla shoot | كورة لايف _________________________________________________________________ kora online | يلا لايف | yalla shoot | الاسطورة لبث المباريات | يلا شوت | kora live