رسميًا.. برشلونة يُعلن تغيير اسم ملعب كامب نو

1 يوليو 2022 - 3:21 م

أعلن نادي برشلونة اليوم الجمعة، تغيير اسم ملعبه من كامب نو، إلى سبوتيفاي كامب نو، بعد التوصل إلى شراكة مع شركة الموسيقي السويدية.

وقال النادي الكتالوني في بيانه، إنه اعتبارًا من اليوم، سوف يحمل الاستاد اسم سبوتيفاي، حيث ظهر اسم منصة البث الصوتي الأكثر شهرة في العالم على واجهة الملعب ومدرجات النادي واللوحة الجدارية الجديدة التي تجمع بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للرجال والنساء.

  تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني

سبوتيفاي أصبحت الشريك الرسمي لنادي برشلونة، وكجزء من الاتفاقية الجديدة، سيقوم وفد من الشركة بزيارة ملاعب النادي اليوم، وتظهر العلامة التجارية للمنصة في جميع أنحاء الاستاد بالإضافة إلى واجهة ملعب كامب نو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يفتح كامب نو لإقامة حفلات الزفاف ويُعلن الأسعار

  برشلونة يسابق الزمن من أجل 200 مليون يورو
  فياريال يوضح قراره بشأن بيع فويث إلى برشلونة

وبصفتها الشريك الرئيسي، ستظهر سبوتيفاي أيضًا اعتبارًا من موسم 2022/23 ولمدة أربع سنوات بعد ذلك على مقدمة قمصان كرة القدم للرجال والسيدات، وأيضًا في مقدمة مجموعات تدريب الفريقين على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

  تليجراف: ريال مدريد مهتم بصفقة جديدة من الدوري الإنجليزي

وفي المجال الرقمي، سيكون لـ سبوتيفاي حضور رئيسي في المحتوى السمعي والبصري الذي سيتم نشره وتضخيمه على الشبكات الاجتماعية لفريق برشلونة.

برشلونة لم يُعلن عن القيمة المالية التي سيحصل عليها من شركة سبوتيفاي، ولكن تقارير صحفية ذكرت أن النادي الكتالوني سيحصل على مبلغ قيمته 280 مليون يورو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً