رسميًا.. واين روني يستقيل من تدريب ديربي كاونتي

24 يونيو 2022 - 5:28 م

استقال النجم الإنجليزي واين روني من منصبه كمدرب لفريق ديربي كاونتي بأثر فوري بعد محادثات مع مسؤولي النادي.

وعاني فريق ديربي كاونتي من أمور سيئة متعددة طوال الموسم الماضي وهبط إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى بعد خصم 12 نقطة من رصيده بسبب مخالفة اللوائح المالية.

ورغم أن روني سبق وأن صرح أنه لا مانع لديه من مواصلة تدريب ديربي كاونتي بشرط الانتهاء من انتقال الملكية لشخص جديد، إلا أن ذلك لم يحدث في النهاية.

  غانا تعلن عودة توماس بارتي إلى آرسنال

وقال روني للموقع الرسمي للنادي: “على مدار الصيف كنت أتابع عن كثب التطورات المتعلقة بملكية ديربي كاونتي”.

وأضاف: “التقيت اليوم بالإداريين لإبلاغهم بقراري بأن الوقت قد حان لمغادرة النادي، من باب الإنصاف لهم لقد حاولوا جاهدًا تغيير قراري ولكنني اتخذته بالفعل”.

وواصل: “كان الوقت الذي أمضيته في النادي مليئًا بالمشاعر، سواء كانت جيدة أو سيئة، لكن يجب أن أقول إنني استمتعت بالتحدي”.

  بيان رسمي | الاتحاد الإنجليزي يعلن عودة النشاط الرياضي.. وعقبة تؤجل استئناف البريمرليج

اقرأ أيضًا.. روني يرد على رونالدو: لا يوجد لاعب في العالم لا يغار منك باستثناء ميسي

واستكمل: “أنا شخصيًا أشعر أن النادي يحتاج الآن إلى أن يقوده شخص يتمتع بطاقة جديدة ولا يتأثر بالأحداث التي وقعت على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية”.

وأكد: “سأتذكر الوقت الذي قضيته في ديربي بكل فخر وعاطفة وأود أن أشكر كل طاقمي واللاعبين وبالطبع الجماهير على دعمهم الرائع، لن أنساكم أبدًا وآمل أن أراكم مرة أخرى في المستقبل القريب وفي أوقات أكثر سعادة”.

  كونتي عن المنافسة على لقب البريميرليج: علينا أن نكون واقعيين

واختتم نجم مانشستر يونايتد السابق: “أخيرًا، أدرك أن النادي لا يزال لديه أطراف مهتمة ترغب في تولي إدارة النادي، أقول لهم هذا، ديربي كاونتي هو ناد رائع له تاريخ رائع ومشجعون رائعون، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في المستقبل”.

من جانبه قال المتحدث الرسمي باسم النادي: “يشعر المديرون المشتركون بخيبة أمل كبيرة لأن واين اتخذ القرار الصعب بمغادرة النادي وقد أمضينا بعض الوقت اليوم في محاولة إقناعه بالبقاء ولكن نتفهم أسبابه لرغبته في الذهاب”.

  أليكس تيليس يقترب من الانتقال إلى الدوري الإسباني

وأكد: “نحن ممتنون له للغاية لعمله الممتاز في مواجهة الظروف الصعبة على أرض الملعب في موسم 2021-22 ونعجب بالطريقة التي قاد بها الفريق والنادي والمجتمع المحلي من خلال مختلف القضايا خارج الملعب”.

  أجويرو: تعجبت من بيع سترلينج.. وفان دايك صدم هالاند

وأوضح: “يدرك المسؤولون المشتركون أن الموظفين والجماهير سيصابون بالإحباط وخيبة الأمل بنفس القدر بسبب هذه الأخبار، لكننا نتمنى له ولزوجته كولين وأولاده الأربعة كل التوفيق في المستقبل ونحن على يقين من أنه سيتم الترحيب بهم دائمًا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “تدرك جميع الأطراف الحاجة إلى إتمام بيع أعمال وأصول النادي بشكل متعجل، ويرغب المديرون المشتركون في إعادة التأكيد على أن رحيل واين لن يؤثر على تلك المناقشات الإيجابية المستمرة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً