رونالدو: الإعلام لا يقول سوى الأكاذيب.. والجميع سيعرف الحقيقة قريبًا

17 أغسطس 2022 - 4:15 ص

رد نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بشكل قوي على الأنباء المترددة عبر وسائل الإعلام المختلفة حول مستقبله في النادي الإنجليزي.

كان رونالدو بطلًا للتقارير الصحفية طوال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، منذ أن ظهرت تقارير تفيد رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف.

ولم يتوقف الأمر حتى بعدما بدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بل تزايد عقب تعرض مانشستر يونايتد لهزيمتين متتاليتين في أول جولتين من البطولة، أمام برايتون وبرينتفورد.

  رسميًا | لاعب عربي جديد ينضم إلى الدوري الإنجليزي

ورد رونالدو على منشور، من خلال حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، قائلًا: “سيعرفون الحقيقة عندما أجري مقابلة صحفية في غضون أسابيع قليلة”.

وأضاف: “وسائل الإعلام تقول الأكاذيب فقط، لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية من ضمن الأخبار الـ100 التي كانت تخصني، كان هناك 5 فقط أخبار حقيقية، تخيل كيف تسير الأمور!”.

رونالدو يهاجم الإعلام

جاء رد رونالدو على منشور يخص شخصًا يبدو أنه جزءًا من الوكالة الخاصة بالبرتغالي، حيث كتب ذلك الشخص: “قال إيدو أجيري (الصحفي والصديق الشخصي لكريستيانو) إن أتليتكو ​​مدريد يريد ضم رونالدو، وأن سيميوني كان مهتمًا بكريستيانو، لكنه لا يستطيع أو لا يريد أن يقول هذا علنًا بسبب رد فعل الجماهير، لكن أتليتكو لا يستطيعون تحمل راتب كريستيانو وأن احتمال هذا الانتقال ضئيل للغاية”.

  أسطورة ليفربول: يجب استبعاد محمد صلاح من المباريات.. نحن نتحول إلى مانشستر يونايتد

وأضاف: “علاوة على ذلك، كريستيانو لديه عروض من 5-6 أندية، وأن الأخبار المنتشرة في أوروبا حاليًا هي كذبة، سخافة، يشعر كريستيانو بالغضب وخيبة الأمل من موقف الصحافة تجاهه في الشهرين الماضيين”.

  جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام بورنموث: سيفاجئنا قريبًا وأهدافه الرائعة قادمة

وواصل: “أنا، لوكاس، قلت دائمًا هنا إنني أكره التكهنات وأنني لن أعلق على ما يتم نشره في وسائل الإعلام، لأنني أعلم أن هناك الكثير من الأكاذيب، عندما أضع الأشياء هنا وبعض المعلومات، فذلك لأن هناك شيئًا ما، لكنني لم أقم في أي وقت بإنشاء قصص أو زيادة هذا النوع من التكهنات الرخيصة والقذرة التي تفعلها الصحافة، لن أفعل ذلك أبدًا”.

  توتنهام يستعلم عن إمكانية ضم مهاجم برشلونة

اقرأ أيضًا.. سكاي: مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع حارس جديد

وتابع: “ثم يشتكون من عدم تمكنهم من إجراء مقابلة حصرية معه أو أي شيء من هذا القبيل، إنهم يحاولون تلطيخ صورة الرجل، والفوز بأي ثمن على حساب اسمه، ثم يذهبون بذيولهم بين أرجلهم كما لو كانوا من المعجبين الفائقين ويريدون حصريات قذرة”.

  بعد طلب كونتي.. توتنهام يتخلص من هاري وينكس ويعيره إلى نادٍ إيطالي

واستمر: “أحافظ على منصبي هنا، وأريد حقًا أن يترك كريستيانو مانشستر، لأن السيناريو الحالي في هذا الفريق سيء للغاية بالنسبة له، لكن إذا بقي، آمل بشدة أن يسير كل شيء على ما يرام دائمًا”.

واختتم: “حتى اليوم الحادي والثلاثين (نهاية سوق الانتقالات) سيكون الأمر متاحًا له للذهاب إلى فريق أفضل ويمكن أن يحدث ذلك، دعنا ننتظر”.

منشور لصديق رونالدو على إنستجرام