رونالدو يروي كواليس أزمته أمام توتنهام ومانشستر سيتي: لست نادمًا وما يفعله تين هاج معي غير مقبول

18 نوفمبر 2022 - 3:30 ص

نشر بيرس مورجان الجزء الأخير من مقابلته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أوضح رونالدو أسباب رفضه المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ومغادرته لأرض الملعب.

يؤكد رونالدو أن ما يقوله تين هاج للصحافة عن احترامه له يخالف الواقع، كما سلط الضوء على قرار المدرب الهولندي بعدم الدفع به في مباراة مانشستر سيتي. 

وقال رونالدو: “إنه شيء يؤسفني أن أغادر الملعب، دعنا نقول إنني آسف، ولكن بنفس الطريقة التي شعرت فيها بالاستفزاز من قبل المدرب، غير مسموح، مدرب أن يضعني في ثلاث دقائق في المباراة، آسف، أنا ليس هذا النوع من اللاعبين”.

  تواجد فيرجسون يثير التساؤلات.. رونالدو ووكيله يظهران في مانشستر يونايتد

وأضاف: “أنا وثمانية لاعبين غادرنا مباراة مبكرًا في فترة التحضير ما قبل الموسم، لكنهم ذكروا اسمي فقط.. الجميع يفعل ذلك، في العام الماضي، فعل العديد من اللاعبين نفس الشيء، لكنهم يتحدثون فقط عن الشخص الذي ليس له قيمة الذي هو أنا، أنا أفهم ذلك تمامًا”.

اقرأ أيضًا | كريستيانو رونالدو: لا أمانع اللعب مع ميسي بفريق واحد.. والفوز عليه في نهائي المونديال “حلم”

وتابع رونالدو: “الشعور الذي أوصله لي تين هاج دائمًا، أنني لست بحاجة إلى فترة ما قبل الموسم، لذا يجب أن أنتظر فرصتي، لكنك لا تفعل نفس الإجراء مع كل لاعب، لن أذكر اللاعبين لكنهم لا يفعلون ذلك بنفس الطريقة”.

  مدافع مانشستر سيتي على رادار برشلونة في الصيف

وواصل: “أنا تفهمت حقًا في البداية لأنني لم أتواجد بالفترة التحضيرية لما قبل الموسم، ولا أبدأ، لكنني أذهب إلى أبعد من ذلك.. تحدث أشياء أخرى لا يعرفها الناس، أنا لا أخفي أن التعاطف مع المدرب ليس جيدًا، أنا صادق”.

وأكد: “هو (تين هاج) لا يحترمني بالطريقة التي يجب أن أستحقها، لكن هذا ما هو عليه، ولهذا السبب ربما غادرت المباراة ضد توتنهام”.

  أجويرو: تعجبت من بيع سترلينج.. وفان دايك صدم هالاند

كريستيانو رونالدو تحدث أيضًا عن قرار تين هاج بعدم الدفع به في مباراة مانشستر سيتي، وأفاد: “أعذار، أرى أعذارًا، لقد رأيت الكثير من الأشياء، لا أريد أن أنتقده، يمكن أن يكون لديه رأي مختلف عني، يختارون اللاعبين الذين يعتقد أنهم أفضل للفريق”.

واستطرد: “حسنًا، أنت لا تضعني في مواجهة مانشستر سيتي بسبب احترامك لمسيرتي وتريد أن تضعني ثلاث دقائق ضد توتنهام، هذا لا معنى له”.

وعن إيقافه من جانب مانشستر يونايتد، شدد رونالدو: “لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة جدًا جدًا جدًا بسبب تواصل مانشستر يونايتد، لأكون صريحًا، لم أواجه أي مشكلة مع أي ناد أو مع أي مدرب، لقد أوقفوني لمدة ثلاثة أيام، الذي شعرت أنه كان كثيرًا”.

  دي بروين يتغنى بـ فودين: لم أكن مثله في هذا العمر

وأكمل: “أتذكر أنني وصلت إلى المنزل ورآني نجلي كريستيانو وقال لي -أبي لا يذهب إلى المباراة- ورددت (لا)، لأن النادي يعاقبني بثلاثة أيام، لقد بدا يضحك، كيف سيعاقبونني إذا كنت أفضل لاعب في العالم؟”.

وأستدرك: “لا تخبرني أن كبار اللاعبين، الأشخاص الذين يريدون كل شيء، اللاعبون الرئيسيون سيلعبون ثلاث دقائق، هذا غير مقبول بعد ما استمروا في قوله من قبل، إنهم يحترمونني، ثم يفعلون هذا وذاك!”.

  توقف محادثات عودة زياش إلى أياكس

وأفاد : “اعتذرت لزملائي في الفريق عن الموقف، قمت بنشر منشور على إنستجرام، يؤسفني مغادرة الملعب، يؤسفني أن زملائي في الفريق يعرفون ما شعرت به – ولكن بالطريقة نفسها لست نادمًا على قرارات عدم النزول لأرض الملعب”.

يشدد كريستيانو في حديثه: “لم يكن المدرب يحترمني، لذلك هذا هو السبب في العلاقة، إنها بهذه الطريقة، ظل يقول في الصحافة إنه يأتي إلي، إنه معجب بي وخلافه، لكن هذا فقط للصحافة، أؤكد بنسبة 100%”.