ريال مدريد يخشى سير كروس على خطى زيدان

24 يونيو 2022 - 8:43 م

يُقال إن ريال مدريد قلق من خروج النجم الألماني توني كروس من البرنابيو مجانًا بعد رفض عقد جديد، حيث يستعد الفائز بكأس العالم لتقييم سير الموسم الجديد قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

بدأ كروس ثلاث مباريات فقط من آخر ست مباريات لريال مدريد الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث فاز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تسعة مواسم.

  تيباس: أتمنى انضمام ليفاندوفسكي إلى برشلونة

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، الصيف المقبل، وتشير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن “موندو ديبورتيفو” إلى أن ريال مدريد يخشى أن يترك كروس النادي بدون مقابل إذا لم يشعر “بالراحة” في العاصمة الإسبانية.

يُعتقد أن الألماني قد رفض فرصة تجديد عقده، حيث يريد أن يرى كيف يشعر الموسم المقبل بينما يكون خط وسط النادي في وضع انتقالي.

  سبورت: تطورات جديدة بشأن مصير بيانيتش مع برشلونة

واعتبر القرار مفاجأة من قبل بطل الدوري الأسباني، الذين كانوا مقتنعين بالتمديد لمدة عام واحد، لكنهم يحترمونه كثيرًا ولن يضغطوا عليه للتوقيع.

يمكن أن يتخذ كروس قرارًا بمغادرة البرنابيو إذا توقف عن الشعور “بالراحة” في العاصمة الإسبانية، أو إذا خسر مكانًا مضمونًا في الفريق الأول لريال مدريد.

ليس هناك ما يضمن أن يلعب دورًا أساسيًا مع الفريق الذي يمر بمرحلة انتقالية، وعمليات الشراء الأخيرة لإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، التي يُعتقد أنها مستقبل ريال مدريد.

  تشافي يشبه موقف ليفاندوفسكي بـ سواريز ويُشيد بـ ديمبلي ورافينيا

يمكن أن يتبع زين الدين زيدان، مدربه السابق، ويرحل عن ريال مدريد، بعد عام واحد فقط من انتهاء فترة الإدارة الثانية للفرنسي الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج حال رحيل أسينسيو

  احتمالية غياب بنزيما عن موقعة اشبيلية

والجدير بالذكر أن زيدان ترك النادي مع بقاء عام واحد على عقد اللعب في عام 2006، مما أثار مخاوف في ريال مدريد من أن كروس قد يفعل الشيء نفسه، إذا لم يرغب في إبرام عقد جديد.

قال كروس في وقت سابق إن رغبته في الاعتزال في ريال مدريد، ومع بلوغ الألماني المرحلة الأخيرة من مسيرته، سيكون لدى الكثيرين نظرة على ما يختار القيام به بعد ذلك، سواء في إسبانيا أو في الخارج.

  كواليس لقاء تشافي وليفاندوفسكي في إسبانيا

يُنظر إلى الفائز بكأس العالم 2014 على أنه أحد أعظم لاعبي خط الوسط في العالم، وسيكون هناك اهتمام كبير به إذا بدا أنه كان يبتعد عن ريال مدريد.

خاض  كروس 243 مباراة مع ريال مدريد، وكان جزءًا لا يتجزأ من نجاح النادي محليًا وعلى الصعيد الأوروبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً