زيدان إقبال: سأبذل قصارى جهدي لاستغلال فرصتي في مانشستر يونايتد

17 يوليو 2022 - 5:22 م

يريد العراقي زيدان إقبال، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الشاب، الاستفادة القصوى من فرصته بالمشاركة مع الفريق الأول، لأنه يدرك أن هذه قد تكون فرصته الوحيدة التي يحصل عليها لإبهار إريك تين هاج.

زيدان إقبال انضم إلى أكاديمية مانشستر في 2019، وفي العام الماضي تم تصعيده لفريق تحت 23 عامًا، وخاض مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول فقط بالموسم الماضي.

  تين هاج: تفاجأت بقرار إقالة توخيل من تدريب تشيلسي

وشارك زيدان صاحب الـ19 عامًا، مع مانشستر يونايتد في الجولة التحضيرية، حيث لعب ضد ليفربول وملبورن، وقدم أداءً جيدًا في المباراتين.

زيدان إقبال ومحمد صلاح

وقال زيدان إقبال في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد قلت لنفسي قد تكون هذه هي الفرصة الوحيدة التي أحصل عليها في الفريق الأول”.

  ليفربول في محادثات مع نوتنجهام لبيع لاعبه

وأضاف: “أنا أحب الاحتفاظ بالكرة والتحكم بها هذا كان جزءًا من طريقة لعبي مُنذ أن كنت صغيرًا، أنا أريد الكرة دائمًا، أنا فقط أفعل ما أفعله وأي شيء من المفترض أن يكون”.

وواصل: “أنا سأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وأترك ​​الأمر لله، أود أن أشكر المُشجعين على إظهار كل الحب والدعم لي مؤخرًا، إنه شعور مدهش”.

  روي كين: كلوب عليه الشعور بالقلق من مستوى ليفربول

اقرأ أيضًا.. صحيفة برتغالية: رونالدو يرد على العرض السعودي العملاق

وتابع: “لقد نشأت وأنا أحب مانشستر يونايتد، لقد لعبت هُنا مُنذ أن كنت في الثامنة أو التاسعة من العمر، واللعب أمام 90 ألف شخص في الملعب شيء كنت أحلم به”.

  مدرب نيوكاسل يعلق على اهتمام ريال مدريد بضم جيماريش لخلافة كاسيميرو

وأكمل: “هُناك بالتأكيد شعور جيد حول الفريق، مع تواجد إريك تين هاج، إنه مدير جديد، ولكن الأفكار التي قدمها لنا كانت جيدة للغاية الجميع هُنا سعداء في التدريب، وكل اللاعبين يُقدمون 100% مما لديهم”.

وأتبع: “من الواضح أنه لا يوجد الكثير من لاعبي جنوب آسيا يلعبون في الدوري الإنجليزي، ولكن إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية، أعتقد أنك ستنجح بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه، وأنا لا أعير ذلك الكثير من الاهتمام”.

  أشعر بالقلق.. إريك تين هاج يُعلق على استمرار غياب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا أحاول فقط مواصلة رحلتي، سأقدم دائمًا 100 في المائة في التدريبات والمباريات، وإذا كنت ألهم الناس على طول الطريق، فهذا أمر رائع”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً