سبورت تتكهن بمفاجأة سعيدة بشأن انتقال رافينها إلى برشلونة

9 يوليو 2022 - 10:54 ص

تكهنت صحيفة “سبورت” الكتالونية بمفاجأة سعيدة بشأن انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد ومنتخب البرازيل، رافينها، إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتفاوض ناديا برشلونة وليدز يونايتد منذ فترة طويلة من أجل انضمام البرازيلي إلى البلاوجرانا وتدعيم صفوف العملاق الكتالوني في الموسم الجديد تحت قيادة، تشافي هيرنانديز.

  لجنة المسابقات تؤكد إيقاف بوسكيتس قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وبحسب الصحيفة الشهيرة فإن رافينها من الممكن أن يسافر إلى برشلونة يوم الإثنين، من أجل اكتمال الصفقة ويخضع للكشف الطبي ويوقع على عقوده الرسمية في قلعة “كامب نو”.

  التشكيلة المتوقعة لقمة مانشستر سيتى اتليتكو مدريد

اقرأ أيضًا.. كلوب يلمح إلى موقف محمد صلاح من خوض مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد

لابورتا

هناك تفاؤل شديد من جانب إدارة برشلونة بشأن حسم الصفقة مع ليدز يونايتد، ليوقع رافينها على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة لتكون أول صفقة كبرى للموسم الجديد حتى قبل حسم صفقة، روبرت ليفاندوفسكي.

  توتي يحدد سعرًا خياليًا لـ محمد صلاح ويؤكد: توقعت تألقه قبل رحيله إلى ليفربول

رافينها الآن أقرب من أي وقت مضى، والعرض الأخير الذي قدمه نادي برشلونة هو 55 مليون يورو كقيمة تحويل بالإضافة إلى متغيرات على حسب أداء البرازيلي.

  فيديو | ليفاندوفسكي يقود برشلونة لسحق بلد الوليد برباعية في الدوري الإسباني

وكان البرازيلي قد رفض الانتقال إلى أي نادٍ آخر وهو ما أبلغه لوكيله ولاعب البرتغال السابق، ديكو، رغم وجود عرض من جانب تشيلسي لكن كل تفكيره على برشلونة وفقط.

  لاجازيتا: مانشستر يونايتد ينضم لصراع التعاقد مع دي ليخت

الجدير بالذكر أن رافينها لن يسافر مع ليدز إلى معسكر في أستراليا حتى يتم حسم مستقبله وانتقاله إلى ناديه الجديد والأقرب الآن هو برشلونة.