شرط مخيف يقلق ليفربول فى اخر مبارايات الدورى الانجليزى

18 مايو 2022 - 5:38 م

قال ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي السابق مازحا إن السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل ، لكن الدعابة تحولت إلى فزع يقلق جماهير ليفربول.

تسطع الأضواء بشكل ساطع في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز ليفربول على ساوثهامبتون 2-1 الثلاثاء.

يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 90 نقطة مقابل 89 لليفربول ، لكن فريق جوارديولا يواجه اختبارًا صعبًا أمام أستون فيلا.

  كلوب يسخر من أجبونلاهور: كنت على وشك الاتصال به بعد هزيمة مانشستر يونايتد

أمنية ليفربول

في ظل الظروف العادية ، من غير المرجح أن يقاوم أستون فيلا مانشستر سيتي ، لكن تحت قيادة ستيفن جيرارد ، سيكون للفريق زخم فريد للفوز مساء الأحد.

على مدار الأيام الأربعة المقبلة ، ستنشر الصحف البريطانية تقريرًا عن كيف أصبح فيليب كوتينيو وداني إنجز أسطورة ليفربول من خلال مساعدة ناديهما القديم على الفوز بالدوري بأهداف ضد مانشستر سيتي.

  تقارير: مانشستر يونايتد حصل على فرصة التعاقد مع 15 لاعبًا في أسبوع

غادر كوتينيو النادي في 2018 ليحقق حلم طفولته باللعب مع برشلونة ، بينما انتقل إنغز إلى ساوثهامبتون في 2019 لإيجاد المزيد من الوقت للعب بانتظام وهو الآن في أستون فيلا. فرصة. خدمة جيدة للجيش الأحمر.

  تين هاج يعلن عن قائد مانشستر يونايتد في الموسم الجديد

الوضع المزري

لكن نكتة ريتشاردز المقلقة ستحرم أستون فيلا من رغبته في الفوز حيث توجد بند في انتقال الكابتن السابق جاك غريليش إلى مانشستر سيتي.

انضم غريليش إلى الاتحاد في تحرك قياسي قيمته 100 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي ، لكنه لم يتمكن من تلبية التوقعات منذ ذلك الحين.

  كاسكارينو منتقدًا تصرف برونو فرنانديز مع محمد صلاح: كان يستحق الطرد

لم يسجل غريليش سوى 6 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

لكن من ناحية أخرى ، وفقًا لريتشاردز ، سيحصل أستون فيلا على مكافأة قدرها 15 مليون جنيه إسترليني بموجب شروط عقد غريليش إذا فاز مانشستر سيتي بسباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022.

وقال ريتشاردز مازحا “ستيفن جيرارد يريد الفوز بالدوري مع ليفربول يوم الأحد ، لكن فيلا لديها بند في صفقة جاك غريليش يمنحه 15 مليون جنيه إسترليني إضافي إذا فاز مانشستر سيتي بالدوري ، وها هم. المال يأتي أولا”.

  رئيس ليستر سيتي يصدم تيليمانس في ميركاتو الصيف

بين نكات ريتشاردز (بما في ذلك تلميحات عن تضارب المصالح) وأحلام ليفربول ، يظل اللقب في أيدي جوارديولا ولاعبيه في جولة نهائية مثيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً