عضو مانشستر يونايتد: عانينا من كابوس مروع الموسم الماضي.. ولست مسرورًا بوضعنا

18 يونيو 2022 - 9:26 م

اعترف ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد بأن الموسم الماضي كان “كابوسًا مروعًا” بعد موافقته على مقابلة مجموعة من المشجعين الغاضبين.

اعترف الرجل المكلف بإعادة بناء مانشستر يونايتد داخل وخارج الملعب أنه بينما سيحصل المدرب الجديد إريك تن هاج على الأموال لتقوية فريقه على أرض الملعب، يواجه النادي ثقبًا أسودًا قيمته مليار جنيه إسترليني في خططهم لإعادة تطوير الأولد ترافورد وملعب تدريب كارينجتون.

  ديلي ميل: آرسنال يقترب من حسم صفقة جيسوس

تحدث أرنولد إلى عدد من مشجعي مانشستر يونايتد في حانة محلية في شيشاير بعد أن قيل لهم إن مجموعة قد تجمعت هناك على أمل رؤيته في المنطقة.

ثم تحدث بصدق وصراحة عن المهمة التي يواجهها الآن بعد استبدال إد وودوارد كرئيس تنفيذي، ولم يدرك أرنولد أنه تم تصوير الاجتماع.

  سكاي: مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع حارس جديد

لكن تم التقاطه أمام الكاميرا وهو يقول: “لقد أنفقنا مليار جنيه على اللاعبين، لقد أنفقنا أكثر من أي شخص آخر في أوروبا”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لست مسرورًا بوضعنا، الأمر ليس سهلاً معي وأنا قلق من كيفية تسوية هذا الأمر في المستقبل، ما حدث هو أننا احترقنا من خلال النقود”.

وواصل: “لا يمكنك الذهاب إلى ملعب التدريب الخاص بنا وتقول (أرني مكان وجود المليار جنيه إسترليني لأننا لم ننفق المال جيدًا تاريخيًا)، أنا لست هنا للدفاع عن مُلاك النادي، يجب أن يتحدثوا عن أنفسهم”.

  برناردو سيلفا: كأس العالم سيضاعف صعوبة الدوري الإنجليزي.. ولا شيء مضمون في المونديال

اقرأ أيضًا.. فيديو | مانشستر يونايتد يوضح تطورات صفقة دي يونج

وأردف: “لكنكم أخذتم الوقت الكافي للمجيء إلى هنا والإعلان عن آرائكم، وأنا أحترم ذلك، لقد أنفقنا مبلغًا هائلاً من المال”.

  فيديو | في ٤ دقائق.. هالاند يسجل هدفين لـ مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد

واستكمل: “يريد مسؤولو النادي أن نكون متواجدين في فترة الانتقالات، بالنسبة للمستقبل نريد كذلك الاستثمار في ملعب جديد وأحدث وأكبر ملعب تدريب، علينا القيام بشيء ما، علينا جذب المستثمرين”.

وتابع: “أحتاج ذلك لأفعل ما أريد للنادي، يجب أن أمتلك المزيد من المال الآن لأنه لا يوجد ناد في العالم لديه المال لبناء ملعب جديد، إما أن تقترضها أو تستثمرها، يجب أن يأتي المال من مكان ما”.

  برناردو سيلفا: تلقيت عرضًا متأخرًا لمغادرة مانشستر سيتي.. ومستعد للبقاء لسنوات عديدة

واستمر: “قد لا تحبون مالكينا الحاليين، لا يمكنني المساعدة في ذلك، ولكن إذا كنتم تريدون أن يأتي شخص آخر فسوف يرى أن الجماهير تحب الفريق وهذا أمر إيجابي”.

وأكد: “لكن العام الماضي كان كابوسًا مروعًا، كانت هناك كراهية في كل مباراة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً