فاران يوجه رسالة إلى رونالدو بعد تكهنات رحيله عن مانشستر يونايتد

22 يوليو 2022 - 1:24 ص

يعترف رافاييل فاران بأنه لا يزال يريد اللعب مع كريستيانو رونالدو وسط تكهنات متزايدة حول الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات ومستقبله في مانشستر يونايتد.

أكمل رونالدو، 37 عامًا، انتقالًا مثيرًا للعودة إلى أولد ترافورد الصيف الماضي، وكان ثاني ظهور له برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات.

لكن المهاجم البرتغالي يريد الرحيل للمرة الثانية بعد 12 شهرًا من عودته إلى المكان الذي بدأ فيه كل شيء على نطاق عالمي، من العملاق الإيطالي يوفنتوس.

  ريال مدريد يستعد للانقضاض على رحيم ستيرلينج

نظرًا لكونه اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في تدريبات ما قبل الموسم، فإن رونالدو وغيابه المستمر يُعزى إلى مسألة عائلية ملحة – وهو ما يقبله النادي رسميًا – لكن مانشستر يونايتد اضطر أيضًا من خلال مدربه إريك تين هاج للرد على التكهنات المتزايدة حول مستقبله.

  جيناس: ليفربول يفتقد ماني لكنهم لا يشعرون بالقلق

كان تشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان من بين أولئك المرتبطين بهذه الخطوة، ومن المفهوم على نطاق واسع أن رونالدو يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع إلى المضي قدمًا.

  ذا صن: تشيلسي يبدأ محادثات تجديد عقد توماس توخيل

غاب يونايتد عن مكان في المسابقة الأوروبية بسبب النهاية الكئيبة في المركز السادس، الموسم الماضي، تحت قيادة المدير المؤقت السابق رالف رانجنيك.

اقرأ أيضًا.. إعلامي إنجليزي: رونالدو لن يلعب مع مانشستر يونايتد.. ووجهته الجديدة قد تكون “مفاجأة”

لم يلعب رونالدو بعد مع إريك تن هاج، وفي غيابه حقق مانشستر يونايتد انتصارات ما قبل الموسم على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس مؤخرًا.

  تشيلسي يحول راداره ناحية لاعب بايرن ميونخ

لا يزال يونايتد يفتقد رونالدو رغم ذلك، كما يوضح فاران زميله السابق في ريال مدريد وزميله الحالي في يونايتد.

وردًا على الاقتراحات أن رونالدو كان يمثل مشكلة في يونايتد الموسم الماضي، قال: “كان هذا الجدل خارج غرفة الملابس، نحن نعرف جودته ونعلم أنه مشهور جدًا”.

  فيديو | أمام أنظار رونالدو "الغاضب".. مانشستر يونايتد يعبر توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “لذلك نحن نعلم أن الكثير من الناس سيتحدثون عن أداء الفريق ومستواه، لكن كريستيانو منافس رائع، إنه أسطورة ويساعد الفريق دائمًا، لذا من الواضح أنه من الجيد جدًا اللعب معه”.