فييرا بعد انتقاله إلى آرسنال: جئت لأحد أفضل الأندية في العالم.. وأتطلع للمساهمة

22 يونيو 2022 - 3:45 ص

أجرى الوافد الجديد لنادي آرسنال، فابيو فييرا، والذي انضم إلى الجانرز قادمًا من بورتو البرتغالي، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، أعرب فيه عن سعادته بالانتقال إلى المدفعجية، مُشيرًا إلى أنه لا يستطيع الانتظار لبدء العمل مع النادي اللندني.

وكان آرسنال قد أعلن مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع فييرا قادمًا من بورتو البرتغالي، مقابل 40 مليون يورو، ووقع صاحب الـ”21″ عامًا على عقد طويل الأمد مع الجانرز.

  تمت .. تشيلسي يحسم صفقة التعاقد مع رحيم ستيرلينج

وقال فييرا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: “أنا سعيد بالطبع، هذه خطوة إلى الأمام في مسيرتي المهنية، آرسنال نادٍ ضخم وتاريخي، لذلك أنا سعيد لوجودي هُنا في بيتي الجديد”.

وأضاف: “انتقالي إلى آرسنال حدث بسرعة، لقد تعامل معي النادي بشكل إيجابي حقًا بالنسبة لي، لقد أحببت كل شيء، وأنا هُنا لأمنح النادي كل ما أملك”.

  تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن العوامل التي ساعدته في اتخاذه قراره بالانتقال إلى آرسنال: “كما قلت، آرسنال نادٍ تاريخي، وأحد أكبر الأندية في العالم، يعلم الجميع أن آرسنال فريق رائع، هذه أحد العوامل الرئيسية وراء اختياري للنادي، تعجني طريقة اللعب هُنا ولا أطيق الانتظار لبدء العمل”.

وعن أسلوبه في اللعب: “أنا مُهاجم يتطلع إلى إيجاد مسافة بين الخطوط، لأتمكن من تقديم تمريرة حاسمة أو تسجيل هدف، أعتقد أن هذه هي السمات الرئيسية التي يمكن أن يتوقعها مشجعو أرسنال مني. سأبذل قصارى جهدي دائمًا للفريق”.

  رونالدو وماجواير يتصدران قائمة اللاعبين الأكثر تعرضًا للإساءة

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يُشيد بـ فييرا بعد انتقاله إلى آرسنال: لاعب مبدع نتطلع للعمل معه

وردًا على “ما هي نقاط قوتك وما الذي تُريد تطويره هُنا؟”، أجاب: “نقاط قوتي هي قدرتي على التمرير والتسديد، أعتقد أن هذه نقاط قوتي الرئيسية، بالنسبة لما أحتاج إلى العمل عليه، سأقول ربما الجانب البدني”.

  تقارير تتوقع تغيير موعد مباراة ليفربول وتشيلسي بسبب جنازة الملكة إليزابيث

وبسؤاله “ماذا تعرف أيضًا عن تاريخ أرسنال؟ وما الذي يعجبك في النادي؟”، أوضح: “أعرف أن بعض اللاعبين المشهورين قد لعبوا هنا، بعض النجوم الكبار، مثل بيركامب ، تييري هنري ، كازورلا وفابريجاس، أتذكرهم جيدًا، لقد كانوا لاعبين يتمتعون بحضور كبير على أرض الملعب”.

  هاري كين يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي بهدفه ضد ولفرهامبتون

وحول اللاعبين الحاليين في آرسنال الذي يعجبونه قال: “أنا من محبي بوكايو ساكا وسميث رو أيضًا، أنا حقا أحب الطريقة التي يلعبون بها، أوديجارد كذلك مُشابه جدًا لي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن آماله وطموحاته مع آرسنال: “أتمنى أن نحقق الأهداف التي تم تحديدها لهذا الموسم، نحن علينا جميعًا أن نكون هنا لبعضنا البعض ولمساعدة النادي على تحقيقها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً