كارفاخال يرد على بيدري: نحترم رأي من يواسي نفسه

23 يونيو 2022 - 6:52 م

رد داني كارفاخال ظهير ريال مدريد على تصريحات بيدري جونزاليس، لاعب وسط برشلونة، التي تحدث فيها عن أسلوب لعب الفريق الكتالوني مقارنة بأندية أخرى.

بيدري في مقابلة حديثة لصحيفة “جارديان” البريطانية، قال: “سأحاول أن ألعب لعبتي أينما كنت، لكن صحيح أنني سأعاني أكثر في أماكن أخرى”.

مضيفًا: “بعض الأندية راضية عن الفوز، مهما فعلت، وبرشلونة يريد الفوز، لكن أن يفعل ذلك من خلال اللعب بالكرة، وخلق الفرص … أحب كرة القدم هذه بشكل أفضل”.

  ليفاندوفسكي يكسر رقم أوباميانج ويُحقق إنجازًا فريدًا مع برشلونة

ويبدو أن لاعب خط وسط برشلونة الإسباني أزعج ريال مدريد، رغم حقيقة أن “الصبي الذهبي” لم يذكر أي اسم الميرنجي في أي وقت.

فاز ريال مدريد بالدوري قبل شهر، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، وكان من أفضل المواسم لفريق إسباني، ومع ذلك لا يزال الناس يتساءلون عن أسلوب مدريد.

  برشلونة يسابق الزمن من أجل 200 مليون يورو

وسُئل كارفاخال عن التصريحات، خلال مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية، وقال: “هل تعلم ماذا يحدث؟ عندما يفوز أحد الفريقين بينما لا يفوز الآخرون، فإن قلة من الناس يفهمون أن المنافسين كانوا أفضل من هذا القبيل”.

  برشلونة يقترب من إنهاء عقد مهاجمه ورحيله مجانًا

وأضاف: “في النهاية في كرة القدم، الفريق الذي يأخذ أكبر عدد من التسديدات، ويمتلك أكبر قدر من الاستحواذ، ويقوم بأكبر قدر من التمريرات في شوط الخصم، والذي يسلي الجماهير أكثر، ليس هو الفائز، إذا كان أحدهم يواسي نفسه بالقول إننا لا نستطيع إلا الفوز، فإننا نحترم رأيه، لكنني لست موافقًا على الأقل”.

  أول تعليق من كوندي بعد انضمامه لـ برشلونة رسميًا

تابع كارفاخال: “الجانب الذي يفوز هو الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف ويستقبل أقل عدد في شباكه، في هذا الصدد كنا أفضل، ولكن ليس هذا الموسم فقط؛ أننا فزنا بخمسة من آخر 9 بطولات دوري أبطال أوروبا يظهر أنه إذا لعبت بشكل سيئ وفزت فقط، فلن تفوز بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في تسع نسخ”.

  أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا: حزينون لكن سنرد قريبًا

وأكد كارفاخال: “يجب أن يكون لديك شيء آخر، يحق للجميع إبداء آرائهم، لكن بالحديث من الداخل، أقول إن لدينا على الأرجح أحد أفضل الفرق في العالم، وأن السحر، هذا الاعتقاد، تلك القوة، أو كما قال جوارديولا مؤخرًا: “مدريد يخسر 2-0 ولا أحد يحرق الكرة، هذا ليس بالأمر السهل ولا يمكن لأي طرف أن يدعي امتلاكه لها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً