كاسيميرو يودع ريال مدريد بـ “الدموع”: سأكون قويًا مع مانشستر يونايتد

22 أغسطس 2022 - 12:09 م

ودع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، الجميع قبل السفر إلى إنجلترا من أجل تنفيذ انتقاله الرسمي إلى مانشستر يونايتد.

ورحل كاسيميرو عن ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى قدرها 10 ملايين يورو ليبدأ مغامرة جديدة في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب، إريك تين هاج.

اقرأ أيضًا.. لاعب الإسماعيلي السابق بعد التعادل مع الأهلي: بقالنا 7 سنين ملطشة

كاسيميرو وبيريز

وتحدث البرازيلي الدولي باكيًا في مؤتمر وداعه، وقال: “عندما وصلت إلى هنا مع زوجتي، لم أكن أعرف أحدًا، بلد جديد، نادٍ لا أعرف فيه الكثير”.

  سبورت: برشلونة يخطط لإجبار مهاجمه على الرحيل هذا الصيف

وأضاف: “لقد بنينا حياتنا هنا، عائلتنا، كان لدي كل الثقة بأنني قادر على اللعب هنا مع ريال مدريد، عندما غادرت ساو باولو، كنت أريد إثبات جدارتي هنا، لكن قبل ذلك كان على أن ألعب مع فريق الشباب”.

وتابع: “تعلمت الكثير في أكاديمية ريال مدريد، أجمل شيء في هذا النادي، المستقبل دائمًا يكون من تلك الأكاديمية، أشكر جميع المدربين والأشخاص الذين ساعدوني في مشواري مع هذا الفريق وكذلك زملائي الذين فزت معهم بالعديد من الألقاب وكذلك عائلتي”.

  كونتي يعلق على الديربي المرتقب أمام آرسنال وواقعة ريتشارليسون بمباراة البرازيل وتونس

وواصل تصريحاته: “لقد تعلمت الكثير في هذا النادي مما يجعلني قويًا بما يكفي للاستمرار في نادٍ عظيم آخر مثل مانشستر يونايتد، شكرًا لك سيدي الرئيس (فلورنتينو بيريز)، النادي سيكون معك له مستقبل مشرق وسيواصل الفوز، هلا مدريد”.

  كوستا يتلقى عرضًا للعودة إلى الدوري الإسباني

وتحدث بيريز عن رحيل كاسيميرو، وقال: “أحد أسباب تفوق ريال مدريد، نراها اليوم، نحن نودع أحد أساطير النادي، عزيزي كاسيميرو، أتذكر وصولك إلينا في عمر 20 عامًا فقط، أتذكر أنك شاركت في 20 دقيقة أمام بوروسيا دورتموند كانت استثنائية كانت مفتاح فوزنا بالعاشرة في دوري أبطال أوروبا”.

واستمر: “مرت عشر سنوات وأنت أصبحت أحد أساطيرنا، لم أفكر أبدًا في أن هذا اليوم قد يأتي، لقد كنت هنا مع عائلتك وأطفالك في مدريد، فهم يعرفون مدى تفانيك في العمل ومدى تضحيتك، نحن فخورون بكل ما قدمت معنا ودفاعك عن هذا الشعار، لقد قاتلت في كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، لقد تعاملت مع الضغط بشكل جيد وهو ليس سهلًا هنا وكنت قدوة لجميع اللاعبين الشباب”.

  تشكيل تشيلسي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.. زياش أساسيًا

وأتم: “عندما جئت، كنت تريد اللعب في 5 مباريات فقط لكنك وصلت إلى 336 مباراة وحققت 18 لقبًا، كنت مثاليًا طوال تلك السنوات، لقد اكتسبت الحق في تحديد مستقبلك وعلينا احترامه، انت ترحل في أفضل شكل ممكن أفضل لاعب في كأس السوبر الأوروبي وتترشح لجائزة الكرة الذهبية، ستذهب إلى نادٍ صديق مثل مانشستر يونايتد، ستكون سفيرًا لنا في أي مكان تذهب إليه، عندما تعود مستقبلًا سنتذكر كل هذه اللحظات، شكرًا لك هذا بيتك وسيظل دائمًا”.

  حارس آرسنال: النني أحد ألطف الأشخاص الذين قابلتهم.. لكنه مروع

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً