كلوب:لم احب مواجهة صلاح ومانى

2 أبريل 2022 - 8:45 ص

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن رد فعل نجم الريدز المصري محمد صلاح بعد استبعاده من مونديال 2022 مع زميله السنغالي ساديو ماني.

قال كلوب ، في تعليقات أبرزها موقع Liverpool Echo البريطاني: “رد فعل صلاح؟ لقد أصيب مورو ، ليس لديه المهارات اللازمة للبقاء على الأرض. كلنا نسقط من وقت لآخر ، لكنه لن يستمر مثل هذا. “. ”

وأضاف: “صلاح لم يكن سعيدًا ، لكن عندما عاد بدا الأمر وكأن كل شيء يسير على ما يرام ، وهذا بالضبط ما ينبغي أن يكون”.

  تقارير توضح موقف رحيم ستيرلينج من مغادرة مانشستر سيتي لـ تشيلسي

وأضاف: “بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، واجهتنا مشكلة مع إصابة صلاح ، لكن إذا استطاع ، فقد يحاول اللعب في اليوم التالي ، بالطبع هذا غير ممكن وهو في فترة الإعداد”.

وتابع: “هل يتنافس صلاح وماني داخل ليفربول؟ إنهم يلعبون معًا في فريق واحد ويريد كلاهما التسجيل. هذا طبيعي ، نريدهم أن يسجلوا وفي بعض الحالات يشاهدون ليس لبعضهم البعض ، لذلك لم ينهوا المباراة. اللعبة جيدة ، لكننا نتحدث عن الفراء: لماذا هذا؟

  ذا أثلتيك: مانشستر سيتي يدرس إعارة لاعبه بعد انهيال العروض

وأضاف: “السبب هو أن اللاعب يعتقد أنه يستطيع وضع الكرة في هذا المكان ومن ثم يكون لدى حارس المرمى نفس الفكرة ، الكرة ليست في الشباك ، فإذا مررت الكرة فمن السهل أن تقول إن الكرة سيكون في الهدف “.

  مدرب نيوكاسل يعلق على اهتمام ريال مدريد بضم جيماريش لخلافة كاسيميرو

وتابع: “أنا أعيش خارج الخط في هذه اللحظات ، لكن عندما أشاهدها مرة أخرى ، أوافق على عدم وجود تمرير. من الصعب حقًا المرور. نحن بشر وأحيانًا نتخذ قرارات سيئة ، لكنها ليست شخصية. ”

وتابع: “أردنا فقط التسجيل ثم أدركنا أنه قرار خاطئ. لا علاقة له بأي نوع من المنافسة مع لاعبين آخرين. كان مجرد قرار خاطئ”.

  أول تعليق من يورجن كلوب على تجديد عقد ديوجو جوتا

وأضاف: “صلاح وماني متعلمان جيدًا ولديهما شخصية رائعة ، كلاهما شخصان جيدان. بالتأكيد يعتبران نفسيهما صديقين. قد يكون لديهم أصدقاء أفضل في مكان ما ، ربما هنا أو في المنزل ، حتى في هذه الحالة ، من الصعب قبول “إذا كان ذلك ضد أفضل صديق لك. ”

وأوضح “إذا لعب أخوك مع فريق آخر وكان عليك أن تلعب معه مباراته الأخيرة ، فسيفوز واحد فقط ويخسر الآخر”.

  راشفورد: متحفز للفوز على ليفربول.. ونحتاج لجماهير مانشستر يونايتد

وختم: “إنه ليس وضعًا جيدًا لأي شخص ، بالمناسبة. يمكن للمرء أن يحتفل ، لكن يعرف أنه يتنافس مع آخر. أعتقد حقًا أن ساديو يبلي بلاءً حسناً وأنا متأكد من أن مو أقدر ذلك أيضًا. إنه موقف صعب وآخر تحدي في الحياة لا تريده ، لكنه يظهر. “في بعض الأحيان”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً