كلوب قد يلعب بالقوة الضاربة امام مانشستر سيتى غدا

15 أبريل 2022 - 9:05 م

سيخاطر ليفربول بكل شيء ويرى أن مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ضد مانشستر سيتي على استاد ويمبلي ستكون النهائي حيث يعتقد المدرب يورغن كلوب أن هذا ما سيعمل عليه الفريق. تغيرت منذ هذا العام.

أفادت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” أن ليفربول خسر مباراة واحدة فقط أمام إنتر ميلان في الجولة الثانية من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا منذ نهاية ديسمبر الماضي ، ورغم ذلك تأهل الريدز إلى الدور التالي. . بفضل مجموع المباراتين في هذه الجولة ، كان الفريق مستعدًا للذهاب إلى المراحل الأخيرة من الموسم منذ ذلك الحين.

  مالك تشيلسي الجديد يتعرض للسخرية بسبب محمد صلاح

كان ليفربول متقدما بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر في يناير ، لكنه أدرك أنه لا يمكن أن يخسر أكثر من ذلك ، وضاقت الفارق إلى نقطة واحدة.

  فيديو | على طريقة زيدان.. طرد داروين نونيز في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

بعد تعادلهما في الدوري (2/2) على استاد الاتحاد الأسبوع الماضي ، سيواجهان بعضهما البعض مرة أخرى في نصف النهائي غدًا السبت فيما يواصل ليفربول جهوده للتتويج بالرباعية التاريخية.

  رسميًا.. تشيلسي يفسخ عقد صانع ألعابه

وقال كلوب “يريد أن ينظر إلى هذه المباراة على أنها مباراة نهائية. في عالم مثالي ، لدينا 12 مباراة ، مما يعني أن المباريات العشر المقبلة يجب أن ينظر إليها على أنها مباراة نهائية”.

وأضاف يورجن كلوب: “هذا هو الحال ، هذا ما كنا نقوم به منذ يناير ، بالضبط منذ أن بدأنا هذه المهمة الصغيرة. عليك أن تخاطر بما لديك.”

  تقارير: هدف ريال مدريد وليفربول يخضع لـ كشف طبي "سري" مع تشيلسي

وشدد: “على أي حال ، يجب أن تنظر إلى المباراة ضد مانشستر سيتي على أنها مباراة نهائية ، لكنها الآن نصف نهائي. وهذا يعني أن الفوز هو السبيل الوحيد للوصول إلى النهائي ، والحقيقة أننا نريد الذهاب”. الى النهائي. ”

  مواعيد مباريات ليفربول ضد الـ5 الكبار في الدوري الإنجليزي 2022-2023

هذه هي أبعد نقطة قطعها كلوب في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ وصوله في 2015. تظل كأس الاتحاد الإنجليزي هي المنافسة الوحيدة التي لم يفز بها فريق كلوب بعد فوزه بكأس الرابطة في فبراير الماضي ، وكان آخر لقب له في هذه المسابقة عام 2006.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً