كلوب يتغنى بالانتصار على السيتى

16 أبريل 2022 - 10:59 م

افتخر يورغن كلوب مدرب ليفربول بأداء فريقه في الفوز 3-2 مساء السبت على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأنهى ليفربول الشوط الأول بفارق 3-0 ، ورغم تسجيله هدفين في الشوط الثاني ، إلا أنهم ظلوا متماسكين ليبلغوا المباراة النهائية الثانية للموسم بعد فوزهم بكأس كاراباو.

وقال كلوب لبي بي سي: “فخور جدا ، لا يصدق ، اعتقدت أن الشوط الأول كان أفضل ما قدمناه على الإطلاق”. أولاً ، لقد استمتعت حقًا بكل ثانية منها.

  تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جناح نيوكاسل

وأضاف: “بعد أن سجل هدفا للسيتي في بداية الشوط الثاني ثم بدأت جودة السيتي المجنونة في الظهور ويمكنكم أن ترى أنها كانت مباراة أكثر انفتاحا. لدينا الكثير من الاحترام لجودة السيتي والأمر صعب. للتغلب عليهم ، ولكن لأن لدينا هؤلاء الرجال في غرفة خلع الملابس ، لدينا فرصة “.

  كونتي يرد على أنباء خلافة أليجري في يوفنتوس ورحيله الوشيك عن توتنهام

وتابع كلوب: “هذا الأداء ليس رسالة ، نحن فقط في النهائي. أعتقد أن سيتي كان يعلم مسبقًا أنه قد يكون صعبًا ضدنا ، معظم الوقت بيننا”.

  كيبا: رسالتي واضحة لـ توخيل.. أريد اللعب أكثر ولست يائسًا

وأضاف: “كانت هناك مباراة عندما حصلنا على بطاقة حمراء مبكرة كانت النتيجة غريبة (0-5) ولكن عندما كان الفريقان في أقصى درجات التركيز ، كانت النتيجة متقاربة دائمًا”.

وعن آمال ليفربول في الفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم ، قال كلوب: “لا أصدق الحديث عن الرباعية. هذا الفوز يعني أن لدينا مباراة أخرى ومن ثم علينا أن نلعب أستون فيلا في منتصف الأسبوع. اسحب المباراة ، علينا التحرك تكرارا.”

  مانشستر سيتي ينوي تصعيد اهتمامه بضم كوكوريلا من برايتون

وتابع: “لا أعتقد أن أمامنا أسبوع لراحة تامة قبل الجولة الأخيرة ، كل شيء صعب ، لكن من يهتم؟ أتينا إلى هنا ونريد بلوغ النهائي”.

وختم: “عرفنا المشكلة ، لكن الوصول إلى النهائي جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للرباعية ، كان هذا هو السبيل الوحيد ، لكنه أيضًا جعل المباراة أكثر صعوبة ، لذلك كانت حالة غريبة ، لكننا كنا نشيطين ، لقد كانت لحظة خاصة للغاية للتغلب على أقوى فريق كرة قدم في العالم “.

  شجار بين جماهير مانشستر يونايتد أثناء الهزيمة من برايتون

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً