كلوب يشيد بصفقات ليفربول الجديدة ويؤكد: هم مشروعنا طويل الأمد

9 يوليو 2022 - 10:40 ص

عاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، للإشادة مرة أخرى بصفقته الجديدة، داروين نونيز، بعد التوقيع مع الريدز خلال الأسابيع الماضية قادمًا من بنفيكا.

وكان نونيز قد تألق مع بنفيكا في مباراتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأشاد كلوب وقتها أيضًا باللاعب الأوروجوياني الذي سيكون ضمن كتيبة هجوم الفريق الإنجليزي للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا | منح ليفربول صفقة الموسم.. ماذا حدث خلف الكواليس في مانشستر يونايتد بعد طلب رونالدو الرحيل

  ديلي ميل: مانشستر سيتي يرد على برشلونة ويحدد مبلغ بيع برناردو سيلفا

داروين نونيز

وتحدث كلوب عن نونيز في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، وقال: “كان أداؤه مثيرًا للإعجاب بشكل كبير عندما لعب أمامنا”.

وتابع: “عندما تقوم بالتحضير لمواجهة بنفيكا، فأنت تعرف جيدًا قدرات اللاعبين التي يمتلكونها، نحن نعرف كل شيء عن الخصم، لذلك كنا نعرف قيمة وإمكانية نونيز وقتها”.

وأضاف: “لم يكن من الواضح إذا كان سيشارك أم لا، لأنه عاد من توقف دولي، في المباراة الأولى ظهرت قيمته الفنية، كان جيدًا جدًا، لديه قوة بدنية مع مهارة فنية، رغبة، حركات ذكية ومرونة، تسبب لنا في العديد من المشاكل، لقد وقعنا في حبه في هاتين المباراتين، أمريكي جنوبي عدواني للغاية وهو أمر رائع”.

  رقم سلبي لـ محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وواصل تصريحاته: “كانت رؤيته في مباراتي بنفيكا تبعث السرور داخلي، عندما أدركنا أن لدينا فرصة جيدة للتعاقد معه، كنا جميعًا سعداء خاصة بعد رؤيته الآن معنا”.

  سمير نصري يدعو رونالدو للانتقال إلى نادِ فرنسي: افسخ عقدك مع مانشستر يونايتد

وعن سبب التعاقد مع فابيو كارفاليو وكالفن رامزي قال: “بسبب إمكانياتهما الفنية أيضًا، الأهم لدينا هو المهارات الفنية ثم يأتي العمر، إذا كان لديك لاعب يبلغ من العمر 32 عامًا ولديه قدرة فنية، فهذا أمر مهم للغاية، لكن عندما تكون لديك 18 أو 19 ولديه نفس القيمة الفنية يمنحك ذلك الفرصة للمشاركة في العديد من المباريات وهذا نادرًا”.

  محمد صلاح: لعبت في 4 دول وأحاول التكيّف مع كل ثقافة.. وهناك شيء بداخلي من نجريج

واستمر: “لسوء الحظ، لا يتدرب معنا كالفن في الوقت الحالي، لديه إصابة بسيطة، لا أحد يعرف، وجدناها عندما أجرى فحصه الطبي، لكن ليس لديه أي مشاكل حتى الآن، لكن يجب علينا أن نعتني به وإلا سيواجه مشكلة في المستقبل”.

وعن كارفاليو: “لاعب رائع، قدم موسمًا مميزًا مع فولهام، الذي صعد إلى الدوري الإنجليزي مع أسلوب رائع في المباريات، ليس بالأمر السهل، لقد قام ماركو سيلفا بعمل رائع هناك، لكن فابيو كان جزءًا من تلك المنظومة”.

  دالوت: رونالدو مهم في مانشستر يونايتد.. ونبدأ من الصفر مع تين هاج

وأتم تصريحاته: “عندما شاهدناه، كان أمرًا رائعًا، بالتأكيد يمكنه اللعب في أكثر من مركز، سيساعدنا في الكثير من المباريات مع ليفربول مثل مركز 8 و10 و9 الوهمي لذلك فهو يعتبر مشروعنا قصير وطويل الأمد في وقت واحد”.