كلوب يوجه رسائل إلى ماني وأوريجي ومينامينو بعد رحيلهم عن ليفربول

9 يوليو 2022 - 1:22 ص

حرص يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على توجيه رسائل إلى كل من ساديو ماني، ديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو بعد رحيلهم هذا الصيف.

وكان ماني قد انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني، بينما انضم أوريجي إلى ميلان الإيطالي، ورحل مينامينو إلى موناكو الفرنسي.

وقال كلوب في حواره مع الموقع الرسمي للنادي: “كان أوريجي هنا قبلي، على سبيل الإعارة وأشياء من هذا القبيل، ولكن كان لديه تعويذة ناجحة بشكل لا يصدق هنا، حتى عندما لم أشركه كثيرًا”.

  فيديو | تصديات كبيا الخرافية تقود تشيلسي لفوز صعب على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “لقد قلتها مرارًا وتكرارًا: خطأي، وقليلًا من الجودة في الفريق، لكنه بالتأكيد أسطورة ليفربول، عندما تفكر في ديفوك، لا يمكنك تجنب الابتسامة، لأن الكثير من اللحظات الرائعة كانت ممكنة فقط بسببه، رائع للغاية، مثل ما فعله أمام نيوكاسل، وإيفرتون، وكذلك في دوري أبطال أوروبا، والنهائي، كان رائعًا”.

وواصل: “نحن نتمنى له كل التوفيق، هذا ما قلته له عندما عانقته بعد آخر مباراة لنا في الدوري الإنجليزي عند توديعه، قلت (أينما ذهبت، أعلم أنك ستنجح وأتمنى لك كل التوفيق في الحياة لأنك تستحق ذلك)”.

  فرديناند يستبعد ليفربول من المنافسة على الدوري الإنجليزي

وأردف: “ساديو، ماذا يمكننا أن نقول عن ساديو؟ يا له من لاعب. لاعب عالمي، لقد أعاد هو ونحن معًا مكانته ليصبح رقم 9 أيضًا في الموسم الماضي، حيث لعب بشكل رائع، أحب الطريقة التي حدث بها رحيله لأنها كانت نظيفة تمامًا”.

  هالاند يحقق 3 أرقام قياسية في ديربي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

واستكمل: “لقد علمنا، أخبرنا، أخبرنا وكيله أنهم أرادوا المغادرة، أرادوا خوض تحدٍ جديد، والعثور على نادٍ جديد، إنها مفاوضات ليست سهلة أبدًا، كل شيء جيد حتى نتحدث عن المال، ولكن هذا كان جيدًا حقًا”.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح: كنت أعلم حدوث ذلك رغم الوقت

واستمر: “لذا، بالإضافة إلى كونه أسطورة ليفربول، أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكنني القول بالأرقام التي يمتلكها، إنه شخص رائع كذلك، لذا أنا سعيد حقًا من أجله لأنه الآن في النادي حيث يريد أن يكون، إنه ممتن جدًا لكل الأشياء التي فعلناها، ونحن ممتنون جدًا، الآن هو في نادي آخر”.

  برايتون يُحدد سعر بيع كوكوريلا إلى مانشستر سيتي

وفيما يتعلق بـ مينامينو، قال كلوب: “لم يكن هنا لمدة طويلة، ولكن له تأثير مماثل على الأشياء التي فعلناها، فاز بألقاب كبيرة هنا، لقد أصبحنا أبطالًا معًا عندما جاء في الشتاء ثم فزنا معًا بالكؤوس المحلية، والتي لم نكن لنفوز بها بدونه، هذه هي الحقيقة بنسبة 100 %، هذا هو الحال”.

  برشلونة يوضح موقف صفقتي ألونسو وأزبيليكويتا ورحيل لينجليه

واختتم: “بالنسبة له أيضًا، موناكو، النادي الجيد، سيلعب هناك، سيكون لديه مسيرة رائعة من الآن فصاعد، سيكون دائمًا موضع ترحيب عندما يعود، بنسبة 100 %، شخصًا رائعًا”.