كلوب يوضح سبب رفض ليفربول ضم لاعب وسط جديد ويثير القلق حول إصابة ألكانتارا

12 أغسطس 2022 - 9:37 ص

أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، سبب عدم إبرام صفقات جديدة، وخاصة في وسط في الملعب، في ظل الإصابات التي تضرب لاعبي الوسط.

ويغيب عن ليفربول، نابي كيتا، تياجو ألكانتارا، كورتيس جونز، إلى جانب أليكس أوكسلايد تشامبرلين بسبب الإصابة، ويقترح الكثير من النقاد على النادي التعاقد مع لاعب جديد، إلا أن إدارة الريدز تبدو مكتفية بالصفقات الثلاثة الجديدة، داروين نونيز، كارفاليو، وكالفين رامزي.

وقال كلوب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وكريستال بالاس: “أنا سعيد بقوة وحجم ونوعية فريقي، السؤال هو إلى متى سيغيب اللاعبون، هناك حلول مختلفة، واحد منهم هو النظر إلى سوق الانتقالات، هذا الحل يكون منطقيًا فقط إذا كان بإمكانك إحضار اللاعب المناسب”.

  جارديان: نادِ إنجليزي يراقب دي يونج أمام أنظار مانشستر يونايتد

وأضاف: “من المنطقي فقط أن تجلب لاعبًا مناسبًا وليس لاعبًا يُمكنك شراءه، الآن لدينا حلول أخرى داخل الفريق”.

واستبعد يورجن بالفعل إمكانية التعاقد مع لاعب وسط جديد: “لو كان هناك خيار صحيح لكنا فعلناه بالفعل، ولكن لا يبدو أن شيئًا سيحدث”.

  سبورت: برشلونة يخطط لصفقات الموسم المقبل.. ويستهدف لاعب مانشستر يونايتد

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين يزيد أوجاع ليفربول ويوجه ضربة لـ كلوب

وأكد: “إذا كان هُناك لاعبين مناسبين لفعلنا ذلك مُنذ اليوم الأول في سوق الانتقالات، لكن الأمر ليس ممكنًا أو صعبًا للغاية، لذلك لا أفكر في الأمر، هناك حلول أخرى داخل الفريق، نحن لدينا الكثير من الإصابات”.

وتابع: “إذا كان لدينا الحل الصحيح في السوق لكنا قد فعلناه بالفعل، فالأمر ليس أننا عنيدون جدًا، أخبرني الناس أننا نفتقر إلى لاعب خط وسط معين ولم أفهم ذلك أبدًا، إذا كان اللاعب المناسب متوفرًا، كُنا سنفعل ذلك ولكنني لا أرى الأمر هكذا”.

وتطرق كلوب للحديث عن المصابين وآخر تطورات إصابتهم: “نابي كيتا تعافى وعلى ما يُرام وعاد إلى التدريبات، تسيميكاس قد يعود اليوم أيضًا”.

  مانشستر سيتي يخطط لتجديد عقد رودري
  فيديو | هالاند يقود مانشستر سيتي للعودة إلى طريق الانتصارات بثلاثية أمام العنيد برايتون

وأتبع مُتحدثًا عن تياجو ألكانتارا: “الإصابة ليست جيدة، لا أعرف مدة غيابه، لقد قرأت أنه قد يغيب من أربعة إلى ستة أسابيع، وأنا أفضل أربعة، سنرى…”.

وأردف: “يجب على كل لاعبي الوسط اتخاذ الخطوة التالية في تطورهم، لقد لعب هارفي بالفعل بمستوى مذهل، وتعرض للإصابة، هل عليه أن يخطو أكثر إلى الأمام؟ نعم، ولكن مثل كل الآخرين كذلك، إليوت ولد رائع ولاعب ممتاز، لقد كان له تأثير كبير معنا”.

  أول تحرك من كريستال بالاس بعد تهديد أندرسن بالقتل

واختتم تصريحاته قائلًا: “ميلنر يبدو رائعًا، وهندرسون جيد للغاية في مركز (6)، لذلك لا يزال لدينا لاعبون، نحن ننظر في التدريب وأتوقع أن يكونوا هنا بنسبة 100٪”.