كيف ينهى ريال مدريد عقدة تشيلسى

11 أبريل 2022 - 11:09 م

يواجه ريال مدريد تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء بعد فوزه 3-1 على أرضه في أفضل مباراة له هذا الموسم.

استضاف ريال مدريد حامل اللقب لندن بأقصى درجات الاحترام لأنه كان آخر فريق يفوز على ريال مدريد في ملحق دوري أبطال أوروبا ويمنع ريال من التأهل إلى النهائي الأخير الذي توج بلوز “بآذانه”.

وستكون مباراة الثلاثاء هي الزيارة الأولى للندن إلى ملعب “سانتياغو برنابيو” بدوري أبطال أوروبا ، حيث لم يواجهوا ريال مدريد من قبل ، ولم يتفوقوا على غريمهم الإنجليز قبل مباراتهم الأخيرة على ملعب ستامفورد بريدج. تطابق.

  تقارير توضح موقف تشيلسي من رحيل بوليسيتش إلى مانشستر يونايتد

عقدة زرقاء

أصبح تشيلسي مؤخرًا “عقدة” لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، لكن الفريق والعمل الممتاز لثلاثي المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وقع عليه للمرة الثانية على التوالي “بثلاثية” في دوري أبطال أوروبا ، غيرت تاريخ الفريق. عملية دوري ابطال اوروبا.

ريال مدريد مختلف تمامًا الآن عما كان عليه قبل حوالي عام ، واللاعبون متماثلون ، لكن الوضع مختلف تمامًا.

  شرط مخيف يقلق ليفربول فى اخر مبارايات الدورى الانجليزى

بعد كل شيء ما عدا تأمين لقب الدوري الإسباني وتوسيع الفجوة مع أقرب منافسيه برشلونة ، واصل ريال هيمنته الأوروبية وعاد ليتبنى آماله في الفوز بـ 13 لقبًا قاريًا ، ارتفع إلى 12 نقطة ، مع الكتالوني برصيد 12 نقطة. مباريات لفريق رونيا.

طريق صعب

قدم ريال مدريد مباراة كروية ملحمية في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا ، بفوزه على باريس سان جيرمان 3-1 ، وكان بطل تلك المعركة بنزيمة ، ويبدو أن معنويات ريال مدريد عالية ، مما دفعه إلى دوري أبطال أوروبا الرابع عشر. في التاريخ. الحلم.

  روي كين يعترف: فضلت الانتقال إلى سيلتيك عن ريال مدريد

طريق ريال مدريد نحو احتضان دوري أبطال أوروبا لن يكون سهلاً أو سهلاً ، حيث يواجه عمالقة باريس في النهائي وحامل اللقب البلوز ينتظره في نصف النهائي إذا لعب يوم الثلاثاء.نتائج إيجابية في كل من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

على الرغم من فوز ريال مدريد بهدفين على تشيلسي ، إلا أن مدرب إيطاليا كارلو أنشيلوتي لا يريد أن يبالغ لاعبيه كما حدث في مباراة الكلاسيكو الأخيرة ، وانتهت المباراة بخسارة فريقه 4-0 في معقله.

  آس: مفاجأة.. وكيل رونالدو يجتمع برئيس برشلونة لبحث صفقة محتملة

كانت الكلاسيكو بمثابة صفعة على وجه لاعبي ريال مدريد ، حيث أيقظتهم وقادتهم إلى سلسلة انتصارات من 3 مباريات متتالية (سيلتا فيجو وخيتافي في الدوري الإسباني وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا).

مرت 18 عامًا على آخر خسارة لريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتأهل إلى نصف النهائي 8 مرات.

وخسر الفريق مرة واحدة فقط تحت قيادة أنشيلوتي وخسر أكثر من هدف على أرضه وهذه المرة في الديربي الوطني الأخير أمام برشلونة.

  برشلونة يحسم صفقة ألونسو بعقد لـ3 سنوات

في مواجهة تشكيلتين محتملتين:

البيت الملكي بمدريد:

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: كارفاخال ، ألابا ، ناتشو ومندي.

لاعبو الوسط: كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، فالفيردي.

المخالفة: فينيسيوس وبنزيمة.

تشيلسي:

حارس المرمى: ميندي.

الدفاع: رييس جيمس ، أزبيليكويتا ، سيلفا ، روديجر ، ألونسو.

خط الوسط: جورجينيو وكوفاسيتش.

جريمة: جبل ، هافرتز ، فيرنر أو زيخ.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً