لابورتا: حزين لما حدث مع ميسي.. وعلى برشلونة منحه وداع يليق به

16 يونيو 2022 - 9:24 م

اعترف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه يجب منح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وداعًا يليق به، بالنظر للطريقة التي رحل بها عن البلوجرانا.

وغادر ميسي برشلونة بعدما فشل النادي في تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به، لينتقل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، دون توديع جمهور الفريق وناديه، مكتفيًا بمؤتمر صحفي.

  فالفيردي: جاهزون لمباراة السوبر.. وتطورنا بعد الهزيمة من برشلونة
  مفارقة.. ليفاندوفسكي يكرر لحظة مميزة للظاهرة رونالدو بعد 26 عامًا ويدخل تاريخ برشلونة

وعقد برشلونة جمعية عمومية مساء اليوم الخميس أسفرت عن موافقة أعضاء النادي على بيع 25% من حقوق البث التليفزيوني، و49% من تراخيص وتجارة النادي.

وتطرق لابورتا للحديث عن النجم الأرجنتيني، بعدما طالب خوان جاسبرات رئيس برشلونة السابق بتنظيم وداع يليق بـ ليونيل ميسي، بسبب ما قدمه للفريق.

  مانشستر سيتى واثق الخطى فى صفقة هالاند

وقال لابورتا: “موضوع أحزنني منذ حدوثه، كان علينا أن نفعل ما فعلناه، حزين جدًا بسبب ما حدث، بعد كل ما قدمه للنادي، سأكون دائمًا داعمًا لأي مبادرة لمنح وداع يليق بميسي عاجلًا وليس آجلًا”.

  آس: أسينسيو يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله مع ريال مدريد

مضيفًا: “بدون ميسي، لن تكون السنوات العشرين الأخيرة من عمر برشلونة كما كانت، كان هو حجر الأساس والقائد، إنه يجعلني حزينًا، وحتى نجد حلًا.. أود بعض النصائح حول ما يتعين علينا القيام به، إنه شيء يتعين علينا حله، تقدير أبدي لليو ميسي”.

  بعد منعه في برشلونة.. داني ألفيس: أحب كريستيانو رونالدو

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً