لابورتا يحسم الجدل بشأن مستقبل دي يونج

2 يوليو 2022 - 11:01 م

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن مستقبل فرينكي دي يونج خلال تكريم يوهان كرويف في هوستال لا جافينا في ساجارو.

على الرغم من حقيقة أن مانشستر يونايتد يضغط من أجل الحصول على لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن لابورتا لم يغلق الباب أمام فرينكي ليكون قادرًا على البقاء مرتبطًا ببرشلونة، الذي لديه عقد معه حتى يونيو 2026.

  ليفاندوفسكي: علمت أن مفاوضات برشلونة أكثر واقعية من انتقالي لـ ريال مدريد

وأفاد لابورتا في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “فرينكي دي يونج لاعب برشلونة وهو معترف به كأحد أفضل اللاعبين في العالم”.

  بالمواعيد | مباريات ريال مدريد في شهر أغسطس.. السوبر الأوروبي و3 مواجهات في الليجا

وواصل: “نعرف أندية تريده وليس مانشستر يونايتد فقط وليس لدينا نية لبيعه واللاعب، لدي انطباع، يريد البقاء، إنه مرتاح في برشلونة وأنا سأفعل كل ما بوسعي للتأكد من بقاء فرينكي”.

  ريال مدريد يفاضل بين ثنائي بايرن ميونخ ولايبزيج حال رحيل أسينسيو

لقرأ أيضًا | لابورتا: رافينها يريد الانتقال إلى برشلونة

وأكمل رئيس برشلونة: “ما هو مؤكد، وسوف ندخل في مناقشة أخرى، هو أن مستويات رواتب بعض اللاعبين لا تتماشى مع مستويات الرواتب التي حددها مجلس الإدارة الذي أمتلك امتياز رئاسته، ولكنه كذلك كما أن الأمر يتعلق بالراتب وسيتعين تعديله”.

  رئيس أتلتيكو مدريد يعلن موقفهم من التعاقد مع رونالدو
  بعد انتهاء عقده.. ديمبلي يتعجل للبقاء في برشلونة

أوضح الرئيس، موضحًا أن الهولندي يجب أن يبذل أيضًا جهدًا ليكون قادرًا على الاستمرار في كامب نو وأن الرقم القياسي الحالي الذي وقع عليه يجب أن يتم تخفيضه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً