لابورتا يوضح حقيقة رغبة برشلونة في ضم رونالدو

30 يوليو 2022 - 2:59 ص

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث رد على التقارير الصحفية التي أشارت في وقت سابق إلى رغبة الكتالونيين في التعاقد معه.

وكان رونالدو قد طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

  نادِ إنجليزي ينضم لمنافسة مانشستر يونايتد على دي يونج

وارتبط رونالدو بالعديد من الأندية منذ ظهور تلك التقارير، مثل تشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، بل وبرشلونة كذلك.

وعندما سُئل عما إذا كان رونالدو قد عُرض على برشلونة قبل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، رد لابورتا: “حسنًا، هذا النوع من القصص كلها ضمن الميركاتو الصيفي”.

  قائمة برشلونة لمباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.. 3 غيابات

وأضاف في تصريحاته لشبكة “CBS Sports” العالمية: “تظهر دائمًا الكثير من الأخبار، لكن في النهاية الحقيقة هي أننا أردنا ليفاندوفسكي، لدينا علاقة جيدة جدًا مع خورخي مينديز، لقد عرفته منذ وقت طويل، إنه أحد أفضل وكلاء اللاعبين، يعرف كيف يقوم بعمله وأنا أحترمه”.

  سبورت توضح موقف ديباي من عرض توتنهام

وواصل: “في هذه الحالة قررنا الذهاب إلى ليفاندوفسكي وعرفنا أنه سيكون حاسمًا لنجاحنا، لذلك ذهبنا إلى بايرن بدلاً من ذلك، هذا هو الواقع”.

وأردف: “الموضوع الآخر [رونالدو] هو مجرد جزء من التاريخ الصغير لكرة القدم، إنها قصة جميلة للغاية، لكنك ستسمع دائمًا الكثير من الأخبار المتناقضة عنها”.

  أنشيلوتي: ريال مدريد لعب بشكل جيد بدون بنزيما.. ويعلن بديله أمام مايوركا

اقرأ أيضًا.. رونالدو يعلن موقفه من خوض ودية مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو

وردًا عما إذا كان قد فكر بالفعل في ضم رونالدو، أوضح لابورتا: “لدينا ليفاندوفسكي، لقد كان هدفنا الرئيسي وأنا أفضل عدم التعليق أكثر من ذلك”.

وفيما يتعلق بما إذا كان قد تفاجأ لعدم تمكن رونالدو من إيجاد نادِ جديد له حتى الآن، رد: “هو محترف للغاية ولا يزال لائقًا للغاية، إنه لاعب طموح وتنافسي وأنا واثق من أن لديه الكثير من الخيارات”.

  هالاند: لن أفكر فيما حدث أمام ليفربول في مبارياتي المقبلة

واختتم: “لا يزال لاعبًا في مانشستر يونايتد، وهو نادٍ استثنائي أحترمه كثيرًا، مستقبله ليس من شأني، إنها أعمال مانشستر يونايتد وكريستيانو”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً