لابورت يوضح إمكانية رحيله عن مانشستر سيتي بعد اهتمام تشيلسي

12 يوليو 2022 - 1:15 ص

أوضح إيمريك لابورت لاعب فريق مانشستر سيتي موقفه من إمكانية الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، بعد اهتمام تشيلسي بضمه.

فاز اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا للتو بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة مع السيتي، وأسس شراكة قوية جنبًا إلى جنب مع روبن دياز في قلب دفاع بيب جوارديولا.

  كلوب: داروين نونيز تعرض لإصابة.. وأتوقع جلوسي على الدكة غدًا

تشيلسي في السوق لشراء مدافعين جديدين هذا الصيف ولابورت مدرج في القائمة المختصرة إلى جانب زميله في فريق مانشستر ناثان آكي.

لكن اللاعب الدولي الإسباني يقول إنه يشعر بحالة من السعادة في صفوف مانشستر سيتي.

  لاعب توتنهام السابق: أشجع الأهلي لسبب واحد.. ولقب المونديال بين الأرجنتين والبرازيل

وقال لابورت في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “إنه جيد للغاية بالنسبة للنادي ولي”.

وأضاف: “أنا سعيد لإفادة الناس هنا أيضًا بجلب كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك أنا سعيد للغاية بهذا الموسم الذي مررت به، على الرغم من الإصابة في نهاية الموسم، تمكنت من الصمود حتى النهاية”.

  سكاي توضح فرص مشاركة كاسيميرو في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وواصل: “سأبقى هذا الموسم، أنا سعيد للغاية وفي لياقة بدنية جيدة، الفريق أيضًا، يظل هدفنا المشترك الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيقه هذا العام”.

  روبن نيفيز ينعش آمال ليفربول في إمكانية ضمه من ولفرهامبتون

اقرأ أيضًا | بديل آكي.. مانشستر سيتي يضع عينه على هدف برشلونة

وردًا على سؤال حول إمكانية العودة إلى الدوري الفرنسي، أجاب لابورت: “في الوقت الحالي، هذا ليس الهدف، لا يزال أمامي 3 سنوات في عقدي، أنا سعيد والنادي أيضًا”.

  برناردو سيلفا يعطي موافقته للانضمام إلى برشلونة وينتظر قرار مانشستر سيتي

وأكد: “لقد لعبت الكثير من الدقائق، أنا المدافع الأكثر حظًا، أنا سعيد جدًا لأن المدرب ومانشستر سيتي يثقون بي، فلماذا لا أستمر لفترة طويلة؟”.