ليفاندوفسكي يعتذر لجماهير بايرن ميونخ ويوضح سبب تجاهله لـ ريال مدريد

8 أغسطس 2022 - 6:52 م

حرص النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق برشلونة، على توجيه رسالة اعتذار إلى جماهير بايرن ميونخ بعد ما حدث في الفترة الأخيرة.

وشعرت جماهير بايرن ميونخ بحالة من الغضب تجاه ليفاندوفسكي، بسبب إصرار الأخير على مغادرة الأليانز آرينا والانتقال إلى برشلونة، حيث صرح آنذاك: “أريد ترك بايرن ميونخ من أجل المزيد من المشاعر في حياتي”.

  صفقة برشلونة الجديدة يطير إلى إسبانيا للخضوع للفحص الطبي

وتعامل عدد من جمهور بايرن ميونخ بشكل سيء مع ليفاندوفسكي، عندما حرص الأخير على توديع الفريق قبل أيام، حيث ظلوا يرددون بجانبه: “هلا مدريد هلا مدريد”.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة “sport1” الألمانية: “أعلم أن هذا قد أضر بالكثير من المشجعين، أستطيع أن أفهمهم، والآن أعتذر فقط عن ذلك”.

وأضاف: “في تلك اللحظة كان من المهم والضروري بالنسبة لي أن أوضح أنني مستعد للتغيير، في نهاية الأمر نحن جميعًا بشر، أليس كذلك؟ بعد 12 عامًا في ألمانيا، كان من الواضح لي: لقد انتهيت هنا”.

  بعد انتهاء عقده.. ديمبلي يتعجل للبقاء في برشلونة

وواصل: “أردت أن أوضح ذلك، لأنه بالطبع لم يكن من السهل على بايرن ميونخ الموافقة على البيع خلال هذه المرحلة، لقد كان موقفًا صعبًا لجميع المعنيين، وكان علينا إيجاد أفضل حل”.

  لمزيد من الصفقات.. سبورت: برشلونة يقرر تفعيل الرافعة الثانية

وعن هتاف المشجعين ضده، قال: “نعم، سمعت ذلك أيضًا وضحكت، لكن كان هناك أيضًا عدد قليل ممن هتفوا باسمي، كان ذلك رائعًا حقًا، في الأسابيع القليلة الماضية قابلت أيضًا بعض المشجعين في الشارع الذين عبروا عن تفهمهم لوضعي وتمنوا لي كل التوفيق”.

  أنشيلوتي عن خطأ مودريتش: لحسن حظه ارتكبه بعد استدعائه لـ مونديال قطر

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: لا أنظر إلى بنزيما.. والكرة الذهبية ليست سبب انتقالي لـ برشلونة

وسُئل ليفاندوفسكي عن ريال مدريد، خاصة أنه كان يومًا ما يمثل نادي أحلامه، وما إذا كان قد تواصل مع مستشاره السابق مايك بارثيل للحصول على نصيحة منه بشأن هذا الأمر.

ورد ليفا: “لم أتواصل معه منذ ما يقرب من 5 سنوات، يمكن أيضًا أن تتغير أفكار الشخص ورغباته في مثل هذه الفترة الزمنية، كانت هناك محادثات مع ريال مدريد، لكن لم يحدث أي شيء”.

  موندو ديبورتيفو: برشلونة يخطط لخطف ضحية أنشيلوتي في ريال مدريد

واختتم: “كنت أرغب دائمًا في اللعب في الدوري الإسباني، وكان ذلك واضحًا بالنسبة لي، وعندما جاء برشلونة هذه المرة، كان هو الخيار الوحيد بالنسبة لي، كانت هناك عروض أخرى لكنها لم تعجبني”.