ليفربول يكتفى برباعية فى شباك مانشستر يونايتد

19 أبريل 2022 - 9:01 م

تصدّر ليفربول مؤقتًا جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثلاثين المؤجلة بفوزه 4-0 على مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء.

وسجل أهداف ليفربول لويس دياز (5) ومحمد صلاح (22 و 85) وساديو ماني (68).

وارتفع رصيد ليفربول إلى 76 مع الفوز بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي واجه برايتون مساء الأربعاء ، بينما ظل يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

لم يمنح ليفربول الكثير من الفرص للزوار وافتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عندما مرر ماني الكرة لصلاح على اليمين ، ووضع الأخير أمام المرمى ، متجاوزًا الحارس الإسباني ديفيد دي خيا ، أكمل كولومبيا دياز. الشبكة.

  تقارير تتوقع مصير رياض محرز في الميركاتو الصيفي

وأجبرت الإصابات نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا على الخروج من الملعب ليحل محله البريطاني جيسي لينجارد.

وكان ليفربول يحاول تعزيز تقدمه في الدقيقة 15 عندما مرت الكرة إلى ماني الذي تصدى لتسديد الكرة ارتداها ماجواير مدافع مانشستر يونايتد.

جرب كابتن ليفربول جوردان هندرسون حظه في الدقيقة 19 عندما اصطدمت تسديدته بمانشستر يونايتد قبل أن يعزز فريقه تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 22 عندما سدد ماني تسديدة في منطقة الجزاء ، وذهبت الكرة السحرية إلى صلاح الذي انتهى بها. وسط الصندوق ، بعيدًا عن متناول دي خيا.

  تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. هالاند أساسيًا ومحرز على دكة البدلاء

ولم يظهر يونايتد أي مؤشر على رغبته في مراجعة النتيجة ، واستبعد الحكم هدفًا لأصحاب الأرض سجله دياز في الدقيقة 35 ، حيث كان الأخير متسللاً.

فشل راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في السيطرة على تمريرة وان-بيساكا الطويلة في الدقيقة 38 وأضاع فرصة التسجيل بمفرده ، ثم أخذ دياز تمريرة من هندرسون في مركز الحارس دي خيا وسددها في الدقيقة 44.

  شكوك حول إصابة صفقة ليفربول الجديدة

ضغط لاعبو مانشستر يونايتد في وقت مبكر من الشوط الثاني ، وخاصة سانشو الذي حل محل فيل جونز في مركز الظهير ، وعاد إلى 4-2-3-1.

ذهبت الكرة إلى سانشو على اليسار الذي حاول المراوغة ثم سدد بين قدمي المدافع جويل ماتيب ، لكن الحارس أليسون لم يجد صعوبة في التحكم في تسديدته في الدقيقة 55.

قام مانشيستر يونايتد بالهجوم المضاد لربح المساحات ، ومرر سانشو الكرة إلى إيلانجا ، وسدد إيلانجا بقدمه اليسرى في الدقيقة 62 ، وتم إعاقة الكرة أمام لاعب وسط ليفربول تياجو ألكانتارا.

  جوارديولا عن الأندية المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: سأخبركم إذا تنبأت بالمستقبل

بعد دقيقتين ، عبر سانشو عبر ماتيب ليمرر الكرة إلى راشفورد الذي لمس الكرة وسدد ، لكن أليسون تصدى للكرة وأنقذ حارس المرمى البرازيلي تسديدة إيرانيغا مرة أخرى ، لكن الحكم أعلن أن شيفورد متسلل.

وأطلق ليفربول استراحة سريعة ومرر الكرة إلى دياز الذي مرر الكرة إلى ماني من اليسار في منطقة الجزاء الذي تبعه مباشرة إلى القائم البعيد وسجل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 68.

  أسطورة السلة الأمريكية: أشجع ليفربول من أجل محمد صلاح.. وتأثرت بما فعله في مصر

ودخل البرتغالي ديوغو جوتا ليفربول بدلا من دياز ، لكن يونايتد لم يظهر أي رغبة في حفظ ماء الوجه في آخر 15 دقيقة ، وكان مدربه رالف رانجنيك ومن بينهم هانيبال مجبري.

وسجل صلاح هدفه الفردي الثاني في المباراة في الدقيقة 85 ، عندما تلقى تمريرة جوتا المثالية وألقى بالكرة بعيدًا بعد أن ارتطمت محاولته بقدم وان-بيساكا ، فاصطدمت بحارس المرمى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً