مالك تشيلسي يجتمع بوكيل كريستيانو رونالدو

25 يونيو 2022 - 7:16 م

اجتمع تود بولي مالك تشيلسي الجديد، بوكيل اللاعبين خورخي مينديز، وناقشا إمكانية انضمام كريستيانو رونالدو إلى البلوز.

تم الآن تشكيل مجلس إدارة جديد، مع مغادرة مارينا جرانوفسكايا بعد 19 عامًا في ستامفورد بريدج، في خطوة لافتة للنظر، نصب بولي نفسه كمدير رياضي مؤقت.

نظرًا لأن تشيلسي لم يوقع على أي لاعب بعد هذا الصيف، فسيكون العبء على مالكه الجديد لتغيير هذا وهو يعمل بشكل استباقي على الموقف وراء الكواليس.

وكشفت صحيفة “ذا أثليتك” أن بولي عقد اجتماعاً في البرتغال الأسبوع الماضي مع وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز، ومن بين عملائه كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وتوضح الصحيفة أن وضع رونالدو وفكرة تحوله إلى تشيلسي هذا الصيف كانت من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها.

  بعد دي يونج.. برشلونة يتفاوض لرحيل لاعبه إلى مانشستر يونايتد

ويتبقى أمام اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 37 عامًا، 12 شهرًا على العقد الممتد لعامين الذي وقعه للعودة إلى مانشستر يونايتد لفترة ثانية الصيف الماضي بعد 12 عامًا من اللعب في إسبانيا وإيطاليا.

من غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان تشيلسي سيرغب في اغتنام فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وكما هو الحال، يعتزم مانشستر يونايتد إبقائه في أولد ترافورد.

رونالدو يحتفظ بألفة كبيرة مع مانشستر يونايتد وليس لديه أي مشكلة مع مدربه الجديد إريك تن هاج، وقال في مقابلة أجريت معه مؤخرا: “كنت وما زلت سعيدا لوجودي هنا”.

مضيفًا: “أعرف أن تين هاج قام بعمل رائع لأياكس وأنه مدرب ذو خبرة ولكننا بحاجة لمنحه الوقت والأشياء بحاجة لتغيير الطريقة التي يريدها”.

  غضب في أياكس من طريقة انتقال أنتوني إلى مانشستر يونايتد

وأكد: “آمل أن نحقق النجاح، أتمنى له الأفضل، نحن سعداء ومتحمسون، دعونا نعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل، أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون المكان الذي ينتمون إليه، أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا، لكنني ما زلت أؤمن”.

على الرغم من حبه للنادي بلا شك، يُعتقد أن مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق لديه مخاوف بشأن افتقار مانشستر يونايتد لأنشطة الانتقالات حتى الآن هذا الصيف.

اقرأ أيضًا | مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالانضمام إلى روما

بينما يتفاوض مانشستر يونايتد للتوقيع على فرينكي دي يونج لاعب برشلونة وزميله لاعب خط الوسط كريستيان إريكسن، وهو وكيل حر بعد انتهاء عقده مع برينتفورد، إلا أنهما لم يكملوا أي صفقات بعد.

  مفاوضات متقدمة بين ليفركوزن وتشيلسي لضم كالوم هودسون أودوي

يريد رونالدو أن يكون مانشستر يونايتد منافسًا على أعلى مستوى ويقال إنه حريص على مواكبة طموحه من خلال تعزيز الفريق.

خصومهم المحليون – وعلى الأخص مانشستر سيتي وليفربول وآرسنال – عززوا جميعهم من تشكيلاتهم الأساسية في هذه النافذة بالفعل.

أضاف مانشستر سيتي المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى فريقه الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أضاف يورجن كلوب إلى خط الهجوم في آنفيلد بالتعاقد مع داروين نونيز من بنفيكا.

أنهى رونالدو موسم 2021-22 كأفضل هدافي مانشستر يونايتد برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات، لكن هذا لم يكن كافيًا للمساعدة في توجيه فريقه إلى مراكز دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه سيغيب عن المشاركة في مسابقة النخبة للأندية في أوروبا الموسم المقبل.

  تقارير: ليفربول قد يكرر سيناريو ماني مع محمد صلاح

في أول مؤتمر صحفي له، أوضح تين هاج أنه يتطلع للعمل مع رونالدو الموسم المقبل.

بالإضافة إلى المحادثات الجارية بين مينديز وتشيلسي حول مستقبل رونالدو، من المفهوم أيضًا أن بايرن ميونخ قد شارك في مناقشات مماثلة.

يمكن لكل من تشيلسي وبايرن ميونخ أن ينفصلا عن مهاجمين مشهورين هذا الصيف، وإذا حدث ذلك فسيتعين استبدالهما.

أوضح روبرت ليفاندوفسكي أنه لا يريد العودة إلى بطل البوندسليجا وسط اهتمام كبير من برشلونة.

وأظهر بايرن ميونخ بالفعل نيته الأسبوع الماضي من خلال إنفاق 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مهاجم ليفربول ساديو ماني.

  راشفورد يتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

فيما أوضح حسن صالح حيمديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أن النادي لا يعتزم التعاقد مع رونالدو. 

روميلو لوكاكو، المهاجم البلجيكي الذي اشتراه تتشيلسي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني من إنتر ميلان الصيف الماضي، يقترب من العودة للفريق الإيطالي.

وكشفت “أثليتك” عن التوصل إلى اتفاق مبدئي بشأن عودة لوكاكو (29 عاما) للنادي الإيطالي، سيكون قرضًا مباشرًا لمدة عام واحد، بتكلفة 8 ملايين يورو بالإضافة إلى الإضافات، ولعب بولي دورًا رئيسيًا في التفاوض على الصفقة.

بمجرد اكتمال هذه الخطوة، سيكون العبء على بولي لتزويد مدرب تشيلسي توماس توخيل ببديل مناسب قادر على تحويلهم إلى منافسين على اللقب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً