مانشستر سيتى يسحق واتفورد بخماسية وتألق جيسوس

مانشستر سيتى واتفورد
23 أبريل 2022 - 6:16 م

فاز مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على واتفورد 5-1 في الجولة 34 مساء السبت ليبتعد بأربع نقاط عن سعيه وراء ليفربول في الوقت الحالي.

وسجل جابرييل جيسوس الرباعي بركلات الترجيح في الدقائق 4 و 23 و 49 و 53 دقيقة ، فيما أضاف رودري (34) ، وسجل حسن كامارا هدف وو تفورد الوحيد (28).

يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 80 نقطة متقدما بأربع نقاط على ليفربول الذي يواجه إيفرتون في ديربي ميرسيسايد يوم الأحد ، بينما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر وقبل الأخير عند 22 نقطة ، بعد النتيجة تدهورت في سعيها لتجنب الهبوط.

  رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن جولته التحضيرية

يتبنى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي طريقة 4-3-3 ، حيث يلعب روبن دياز جنبًا إلى جنب مع إيمريك لابورت ، والظهيرين جواو كانسيلو وأوليكسندر زينتشين مدعومين من كو ، ويلعب رودري في المركز ، بدعم من البرازيلي فرناندينيو وصناعة المراهنات البلجيكي كيفن. دي بروين مع جاك غريليش وجابرييل جيسوس ورحيم ثلاثي ترينج هاجموا ظهر الثلاثي.

من ناحية أخرى ، اعتمد مدرب واتفورد روي هودجسون أيضًا طريقة 4-3-3 ، مع أربعة لاعبين جيريمي نجاكيا وكريستيان كاباسيلي والخط الخلفي سمير وحسن خاما لا ، وتمركز عمران لوزا في خط الوسط ، وكان موسى كذلك. المتمركزة في خط الوسط. تحرك سيسوكو وتوك كليفرلي أمامه ، خلف الثلاثي. الهجوم هو إسماعيل سار وجوشوا كينج وإيمانويل دينيس.

  رابطة البريميرليج تصدر بيانًا رسميًا بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث
مانشستر سيتى واتفورد
مانشستر سيتى واتفورد

في الدقيقة الرابعة ، تقدم مانشستر سيتي في التسجيل ، وتبعه جيسوس عن كثب ، وقام زينتشينكو بتمريرة قصيرة من الجهة اليسرى.

صد لاعب واتفورد المخضرم بن ديفيز محاولة من كانسيلو الظهير البرتغالي بعد تمريرة مثالية في الدقيقة 16.

  مانشستر يونايتد يقدم عرضًا جديدًا لضم أنتوني.. وأياكس يرد

وسرعان ما سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 23 عندما قدم دي بروين عرضية دقيقة وسجل جيسوس رأسية من مسافة قريبة.

جاء رد واتفورد في الدقيقة 28 عندما قطع كامارا التسجيل عبر كامارا الذي تلقى تمريرة جيدة من دينيس وسدد تسديدته في الزاوية السفلية من مرمى واتفورد.

في الدقيقة 33 ، سدد جيسوس من خارج المجال الجوي بعيدًا قليلاً عن مرمى واتفورد ، قبل أن يسجل رودري الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 34 ، عندما قابلت تسديدته القوية عرضية جيسوس ، وضع الكرة في أعلى الزاوية. هدف.

  كونتي: ريتشارليسون محارب.. ولست قلقًا من غياب سون عن التسجيل

أضاع سترلينج فرصته لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 36 وأنقذه من مسافة قريبة بعد عرضية سترلينج.

وفي الشوط الثاني ، بدأ مانشستر سيتي المباراة ، واحتسب الحكم ركلة جزاء ، وسدد الحارس فوستر جيسوس ، وسدد المهاجم البرازيلي ركلة الجزاء في الدقيقة 49.

وأحرز جيسوس “ثلاثية سوبر” في الدقيقة 53 مسجلا الهدف الرابع بتسديدة مباشرة بعد تبادل الكرة مع دي بروين الذي حل محله الألماني جوندوجان بعد أن أكد له جوارديولا النتيجة.

  تقارير: صفقة جديدة محتملة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بعد كاسيميرو

ركلت ركلة ركنية جوندوجان في مربع واتفورد لتكوين دابوكا ، ثم قام رودي بتحويل الكرة في الدقيقة 61 وكاد المدافع سمير دفعها نحو مرمى الفريق في الدقيقة 65 ، لولا الحارس الذكي فوستر.

ودخل رياض محرز مكان رودري لتهدئة الإيقاع لبقية المباراة ، وسدد بديل واتفورد جواو بيدرو بضربة رأس من ركلة حرة من دينيس في الدقيقة 82 بجوار مرمى السيتي.

وفي الدقيقة 86 ، سدد كانسيلو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء متجاوزة مرمى واتفورد ، وفي الدقيقة 89 تصدى فوستر للكرة من تسديدة غريليش.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً