مانشستر سيتي يكذّب رونالدو بشأن اقترابه من التوقيع لهم

17 نوفمبر 2022 - 8:22 م

نفى مانشستر سيتي رواية كريستيانو رونالدو بشأن انتقاله المقترح إلى ملعب الاتحاد، حيث قالت مصادر لشبكة “ESPN” إن ادعاء المهاجم بأن هذه الخطوة كانت “قريبة” غير صحيح.

انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد لفترة ثانية بعد رحيله عن يوفنتوس في 2021، ولكن ليس قبل تكهنات تربط الدولي البرتغالي بالانتقال إلى مانشستر سيتي.

  بطل فنون قتالية يعلن رغبته في شراء ليفربول

وصرّح رونالدو في مقابلة أن انتقاله إلى مانشستر سيتي كان “قريبًا”، لكن مصادر النادي الإنجليزي أصرت على أن تعليقاته “لا تعكس” اهتمامهم في ذلك الوقت، والذي وصف بأنه “معتدل”.

صرّح رونالدو أيضًا أن تدخل السير أليكس فيرجسون فقط منعه من الانضمام إلى مانشستر سيتي.

وقال رونالدو: “أعتقد أنه كان المفتاح، لقد كان الفارق في تلك اللحظة، لكن لا يمكنني أن أكون مخلصًا إذا كنت سأفعل، لن أقول إن مانشستر سيتي لم يكن قريبًا”.

  رسميًا | ليفربول يعلن انتقال لاعبه إلى نوتنجهام فورست

مضيفًا: “لقد تحدثت مع السير فيرحسون، قال لي من المستحيل بالنسبة لك أن تأتي إلى مانشستر سيتي، وقلت حسنًا”.

وأشار رونالدو: “بصراحة، كان الانضمام إلى السيتي قريبًا … إنه شيء تحدثوا عنه كثيرًا، قال جوارديولا قبل أسبوعين، على ما أعتقد، أنهم حاولوا جاهدين التعاقد معي”.

  موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يتم بث الجزء الثاني من مقابلة رونالدو اليوم الخميس، مع مصادر أخبرت “ESPN” أن مانشستر يونايتد سينتظر لاكتشاف المدى الكامل لتعليقاته قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

مانشستر يونايتد، وفقًا للمصادر، غاضب بالفعل بشأن أجزاء من المقابلة، لا سيما ادعاء رونالدو أنه لم يكن هناك “تقدم” في النادي منذ تقاعد فيرجسون في 2013، وكشفه أنه “لا يحترم” المدرب إريك تين هاج.

  هالاند: أريد السير على خطى بنزيما.. وانضممت إلى مانشستر سيتي للتطور

رفض يونايتد ادعاء رونالدو بأن ملعبه التدريبي في كارينجتون لم يتم تحديثه منذ مغادرته إلى ريال مدريد في عام 2009، وأصر على استثمار الأموال لتجديد المطعم والمسبح والصالة الرياضية في الأشهر الـ12 الماضية.

  موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

قالت مصادر لـESPN إن تين هاج لا يعتقد أنه يستطيع العمل مع رونالدو مرة أخرى، في حين أن غالبية اللاعبين لا يعتقدون أن هناك طريقة للعودة للمهاجم في أولد ترافورد بعد كأس العالم.

ووفقًا للمصادر، فإن مانشستر يونايتد يستعين بالنصائح القانونية حول أفضل السبل للتعامل مع الموقف.