ماينز يفوز على بايرن بثلاثية فى الدورى الالمانى

30 أبريل 2022 - 6:31 م

خسر بايرن ميونيخ 3-1 خارج أرضه أمام ماينز في الجولة 32 من الدوري الألماني يوم السبت.

وكانت الهزيمة هي أول مباراة لبايرن ميونيخ منذ تتويجه بطلاً للدوري الألماني بعد فوزه على دورتموند 3-1 في الجولة الماضية.

ولم تؤثر الهزيمة على موقع بايرن في الترتيب رغم توقف التسجيل عند 75 نقطة بينما قفز ماينز إلى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وسجل ماينز هاتريك جوناثان بركات وموسيس نياكات ولياندرو باريرو (18 ، 22 ، 57) ، بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي للزوار الهدف الوحيد (33).

  برشلونة ينهى اتفاقه مع ليفاندوفيسكى

وضغط أصحاب الأرض على هدف سفين أولريش في الدقائق العشر الأولى ، وهو ما كاد أن يُترجم إلى رأسية من المدافع ألكسندر هاك ، لكن العارضة منعته من دخول الشباك البافارية.

واستمر هجوم ماينز على مرمى الفريق الضيف حتى سجل بيركات الهدف الأول بتسديدة بالقدم اليسرى لم يتمكن أولريتش من تسديدها.

لم تظهر بافاريا أي رد فعل بعد تأجيل النتيجة ، مما أعطى أصحاب الأراضي الفرصة لمواصلة محاولة الاختراق مرة أخرى.

  تشميلة مباراة فياريال بايرن ميونخ الليلة

وحقق ماينز هدفهم في الدقيقة 27 عن طريق نيكاتي الذي سدد الكرة من رأسية زميله شتاخ وأرسلها مباشرة إلى الشباك.

بعد نصف ساعة من الافتتاح ، حصل بايرن على أول فرصة حقيقية لماينز للتسجيل ، عندما عبر تشوبوموتينج عرضية كيميتش ، برأسه المرمى ، وجاءت الكرة من جانب القائم.

مرر تشوبوموتين الكرة إلى ليفاندوفسكي في منطقة الجزاء ، الذي استدار بعد استلام الكرة وسددها في الشباك لخفض النتيجة للفريق الزائر.

أبطأ ليفاندوفسكي تمرير الكرة في خط وسط الفريق ، مما تسبب في تحول الكرة إلى هجمة مرتدة بعد تخليصها وإلى Onizio الذي سدد بعيدًا.

  برشلونة بكامل قوته امام فرانكفورت

كاد باريرو انتزاع شباك أولريش بعد إطلاق صاروخ ، لكن كرته اقتربت من القائم قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ويتقدم أصحاب الأرض (2-1).

حاول مدرب بايرن ، جوليان ناجيلسمان ، تعديل الموقف في بداية الشوط الثاني ، واستبدل مارسيل سابيتزا وليون جوريتزكا بساني وجمال موسيلا.

على الرغم من سيطرة بايرن على المباراة ومحاولة تسجيل الحارس روبن زينتنر في المرمى ، جاءت الرياح ولم ترغب البارجة البافارية في ذلك.

  تشيلسى يفاوض ليفاندوفيسكى

ساني ، الذي جاء من على مقاعد البدلاء لتغيير الأمور للفريق ، استقبل الكرة على حافة منطقة جزاء ماينز ، مما أدى إلى هجمة مرتدة سريعة.ارتطمت تسديدة باريرو بقدم أحد المدافعين وغيرت مسارها في الشباك.

بعد دقائق ، شن ماينز هجومًا سريعًا انتهى عند أقدام بوركهارت ، الذي أضاع فرصته بشكل غريب بعد أن مرت تسديدته فوق القائم.

بعد تسديدة Onizio من خارج منطقة الجزاء ، منع العارضة مرة أخرى ماينز من الشباك للمرة الرابعة.

  برشلونة يواصل لاتمام التعاقد مع ليفاندوفيسكى

وأنقذ الحارس زينتنر هدفه من هدف عكسي مفاجئ بعد أن اصطدمت الكرة بأحد زملائه بالقدم وكادت أن تسدد الشباك ، لولا يقظته وحركت الكرة إلى الزاوية.

بعد ثوان ، كاد حارس ماينز أن يخطئ تصديًا رائعًا لأنه ترك شباكه بالخطأ ليتعامل مع كرة عرضية من ركلة ركنية انتقلت منه إلى ليفاندوفسكي الذي سددها بضربة رأس مهاجمة المرمى ، لذلك تمرر الكرة من جانب القائم المرمى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً