مدرب برينتفورد: مانشستر يونايتد لا يستطيع تحمل خسارته أمامنا

12 أغسطس 2022 - 6:53 م

أشاد توماس فرانك بالمدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج ووصفه بأنه “رائع” واعترف بأنه يتطلع إلى لم الشمل مع كريستيان إريكسن عندما يسافر الشياطين الحمر إلى برينتفورد يوم السبت.

عانى يونايتد من هزيمة مفاجئة أمام برايتون في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بعد أن قدم أداء دون المستوى في أولد ترافورد.

يذهب برينتفورد إلى المباراة بعد العودة بالتعادل 2-2 أمام خصمهم ليستر سيتي، ومع ذلك لا يعتقد توماس فرانك أن هناك وقتًا جيدًا لمواجهة مانشستر يونايتد.

  مانشستر سيتي يخطط لتجديد عقد رودري

وقال توماس فرانك في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “لا أعتقد أن هناك وقتًا مثاليًا، بشكل عام أنا لا أؤمن بما إذا كان الوضع مثاليًا للعبهم أو سيئًا”.

وأضاف: “ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديهم مدرب جديد ولامع، وأعتقد أنه قام بعمل رائع في وظائفه السابقة، لذا فهم مهتمون جدًا ببذل كل ما في وسعهم لإنجاحه مع اللاعبين”.

  تيليجراف توضح المدرب الأقرب لخلافة توخيل في تشيلسي

وواصل: “لقد خسروا المباراة الأولى، لذلك إذا خسرت مباراة، فإن الرد الأكثر شيوعًا هو الرغبة حقًا في التحسين والقيام بعمل جيد، لذلك سيكون الأمر صعبًا للغاية غدًا”.

واستكمل: “أعتقد أنه ليس هناك شك في أن مانشستر يونايتد هو المرشح الأوفر حظًا، ولا يمكنهم تحمل عدم الفوز ضدنا غدًا”.

  ردود أفعال جماهير ليفربول على قرار كلوب استبدال محمد صلاح أمام آرسنال

وأكد: “بالطبع نؤمن بأنفسنا وسنفعل كل ما في وسعنا للتغلب عليهم وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة”.

اقرأ أيضًا.. تين هاج: أعرف كيفية التعامل مع الضغوطات.. وتنتظرنا مباراة صعبة ضد برينتفورد

أمضى إريكسن نصف الموسم الماضي في برينتفورد بعد عدم قدرته على اللعب في إيطاليا بسبب جهاز إزالة رجفان القلب القابل للزرع الذي تم تركيبه بعد السكتة القلبية التي تعرض لها في يورو 2020.

  ليفربول يستعيد رباعي الفريق في مواجهة إيفرتون

ساعد الدنماركي الدولي في توجيه برينتفورد إلى البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الانتقال إلى أولد ترافورد هذا الصيف، ويتطلع فرانك إلى لم الشمل.

وعن ذلك، قال فرانك: “إنني أتطلع لرؤيته مرة أخرى، أتطلع إلى أن أعانقه وأسأله عن حال عائلته، ثم أتطلع إلى المنافسة ضده على أرض الملعب وبعد ذلك آمل أن نحصل على ثلاث نقاط وسيحصل على صفر، لكننا سنرى”.

  فيديو | هدف محمد صلاح يفوز بلقب الأفضل في ليفربول عن شهر أكتوبر

واستمر: “أعتقد أنه لا شك في صفاته، يمكنك أيضًا رؤيتها في المباراة الأخيرة، أعلم أنه تم استخدامه في مركزين مختلفين خلال المباراة”.

واختتم: “من الواضح أن جودته في الكرة هي المفتاح ونعلم أننا لا نستطيع منحه الكثير من الوقت لأنه يمكنه رؤية الكرة بين المساحات، ويمكنه رؤية الكرة من الخلف ولديه القدرة على تمريرها بشكل جيد لأي لاعب”.