مدرب ليدز يعلق على مستقبل رافينها وارتباطه بـ برشلونة

8 يوليو 2022 - 1:48 ص

كشف جيسي مارش مدرب ليدز عن عودة رافينها إلى التدريب، على الرغم من أن بقية تحديثاته أشارت إلى الانتقال إلى نادٍ واحد على وجه الخصوص.

فرض ليدز تقييماً بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي بعد عامين رائعين في الفريق، هذا السعر يبدو عادلاً مع كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار.

في الواقع، قام آرسنال وتوتنهام وتشيلسي وبرشلونة بالتفاوض، وبحسب ما ورد، قدم فريق توماس توخيل عرضًا أوليًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أن اللاعب يريد برشلونة، ومع ذلك، فإن الوضع المالي للبلوجرانا يجعل من الصعب تمويل الصفقة.

  موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

زعمت The Evening Standard مؤخرًا أن القرار بشأن رافينها قد يأتي يوم الجمعة، لقد وضعوا تشيلسي في المركز الأول بعد فشل برشلونة حتى الآن في تقديم عرض مناسب.

كما تم طرح احتمال بقاء رافينها في ليدز لموسم آخر، إذا انتهى الأمر بكون برشلونة غير قادر على الدفع.

  رسميًا | ليفربول يعلن رحيل مينامينو إلى موناكو الفرنسي

ومع ذلك، في حديثه بعد فوز ليدز الساحق 4-0 على بلاكبول في فترة ما قبل الموسم، ألمح جيسي مارش مدرب ليدز إلى أن رافينها قد يكون متجهًا إلى برشلونة عند الإشارة إلى “آمال وأحلام” اللاعب. 

وقال مارش في تصريحات نشرتها صحيفة “أثليتك” البريطانية عن مستقبل رافينها: “تخميني، أنا لا أعرف، علينا فقط أن ننتظر ونرى ما سيحدث في اليومين المقبلين”.

  ليفربول يعبر السيتى ويتأهل لنهائى الكأس

وأضاف: “هناك حاجة ملحة على ما أعتقد للتوصل إلى حل، علينا أن نرى في اليومين المقبلين كيف تسير الأمور، لم يكن وقتا سهلا بالنسبة له هذا الصيف لقد جاءت الأمور وذهبت وكان هناك الكثير من المناقشات الصغيرة، الآن هو لاعبنا.

وتابع: “لقد ظهر اليوم وتدرب مع الجميع، وكان موقفه جيدًا، أجرينا محادثة منفتحة وصادقة للغاية عندما يكون هنا هو جزء منا، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، لا يزال الطريق طويلا لنقطعه في فترة الانتقالات”.

  سكاي: بعد محمد صلاح.. ليفربول يبدأ مفاوضات تجديد عقد لاعبه

اقرأ أيضًا | تقارير توضح كواليس اجتماع مالك تشيلسي مع مسؤولي برشلونة

وأتم مارش: “أعلم أن لديه آمال وأحلام، أعلم أنه يحب هذا الفريق وهذا النادي ويحب التواجد هنا، سنرى كيف تسير الأمور يومًا بعد يوم”.

يقال إن النادي يأمل في احترام الاتفاقية التي أبرمها مع تشيلسي إذا تم بيع رافينها، ومع ذلك، عند القراءة بين السطور، يبدو أن مارش ولييدز قد يتقبلان عرض برشلونة إذا تم طرح عرض مناسب.

  موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

من المفهوم أن رافينها قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع برشلونة، وإذا قام فريق تشافي بجمع الأموال، فإن الانتقال إلى كامب نو يمكن أن يتم بسرعة.

علاوة على ذلك، وقع ليدز بالفعل مع لويس سينيستيرا ومن المتوقع أن يكون بديلاً لرافينها.