موقف مانشستر يونايتد من توقيع غرامة مالية ضد رونالدو

9 يوليو 2022 - 8:51 م

لا ينوي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، توقيع غرامة مالية على نجمه الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بسبب غيابه عن الجولة التحضيرية للشياطين الحمُر.

مانشستر يونايتد سافر مساء أمس الجمعة إلى تايلاند لخوض موسمه التحضيري، ثم سيسافر إلى أستراليا، وأعلن النادي أن البرتغالي لن يتواجد رفقة النادي لأسباب عائلية.

  تيمو فيرنر يلمح لصعوبة وضعه مع تشيلسي: أريد المشاركة في كأس العالم

صحيفة “ذا صن” البريطانية ذكرت في تقرير لها أن مسؤولي مانشستر يونايتد لن يعاقبوا رونالدو على الغياب عن الجولة التحضيرية.

وقالت إن النادي لديه خيار بتوقيع غرامة مالية بالفعل على رونالدو، لكونه في الواقع يخالف قواعد النادي بعدم الوفاء بالتزاماته التعاقدية بعدم الذهاب في الرحلة.

  تقارير توضح موقف تشيلسي من رحيل بوليسيتش إلى مانشستر يونايتد

اقرأ أيضًا.. تقارير: ميسي يهدد باريس سان جيرمان بسبب رونالدو

  جوارديولا يحذر صفقات مانشستر سيتي الجديدة ويوجه رسالة خاصة لـ دي بروين

وأوضحت الصحيفة أن غياب رونالدو سيؤثر على النادي من الناحية الاقتصادية أيضًا، فيما يخص مبيعات التذاكر والقمصان إلى جانب حضور المباريات، لأنه لن يتم استخدامه في الملصقات الإعلانية الخاصة بالجولة.

ومع ذلك نظرًا للأسباب الحساسة لبقائه في لشبونة، فقد قرر الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد ريتشارد أرنولد عدم معاقبة رونالدو.

  فيديو | 6 محترفين يزورون الشباك في أسبوع استثنائي لـ"المصريين" بالملاعب الأوروبية والعربية

ويبقى أن نرى ما إذا كان سينضم رونالدو إلى معسكر مانشستر يونايتد خارج المملكة المتحدة، في وقت لاحق، وخاصًة وأن البرتغالي يرغب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمُر.

  بمشاركة الصفقات الجديدة.. توتنهام يزحف نحو صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على فولهام

رونالدو كان هز الشياطين الحمر الأسبوع الماضي، حيث طلب من النادي السماح له بمغادرة مانشستر يونايتد، وسط إحباطه من الانتقالات وعدم مشاركة النادي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.