ميرور: تصريحات محمد صلاح تعيق انتقاله إلى ريال مدريد

26 يونيو 2022 - 9:34 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الرحيل المجاني للنجم المصري محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول هو الأقرب للحدوث في إطار التكهنات المنتشرة بشأن مستقبله.

ومن المعروف أن العقد الحالي للنجم صاحب الـ30 عامًا مع ليفربول سينتهي في صيف 2023.

ولم يتمكن مسؤولو ليفربول من التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده، بسبب الاختلاف بينهما حول قيمة الراتب.

صرح مهاجم تشيلسي وروما السابق على أنه يرغب في البقاء مع ليفربول، ملقيًا الكرة في ملعب النادي.

  بعد تجديد محمد صلاح مع ليفربول.. كاراجر لـ رامي عباس: خدعناهم يا زعيم

في حين أن إصرار صلاح على رغبته في البقاء هو جانب واحد من القصة، إلا أن راتبه المطلوب أعلى بكثير مما اعتاد الريدز دفعه لأي من لاعبيهم، حيث لطالما كان لدى ليفربول هيكل للأجور لضمان عمل النادي في حدود إمكانياته.

أصبح من الواضح بشكل متزايد أن فريق يورجن كلوب لن يكسر هذا الهيكل لمحاولة تلبية طلب صلاح البالغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع على الرغم من إرثه في الأنفيلد.

  رسميًا | ليدز يعلن تعاقده مع لاعب بايرن ميونخ

في المقابل، انتشرت تقارير صحفية أمس تفيد بأن ليفربول قرر تحديد سعر بيع محمد صلاح تحسبًا لإمكانية رحيله هذا الصيف، حيث حددت الإدارة قيمته بـ60 مليون جنيه إسترليني.

ولكن صحيفة “ميرور” الإنجليزية ذكرت أن فكرة البيع قد تكون مستبعدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أنه نظرًا لعدم وجود رغبة حقيقية لدى محمد صلاح في الرحيل، ويمكن لأي نادٍ مهتم بضمه أن ينتظر موسمًا ثم يضمه مجانًا، فمن المرجح أن يقضي المصري الدولي الموسم المقبل في صفوف ليفربول قبل إعادة تقييم خياراته.

  نيوكاسل يضم لوريس كاريوس في صفقة انتقال حر

عندما يحين الوقت وينتهي عقده، يُقال إن ريال مدريد أحد الأندية التي قد تتطلع للتعاقد مع صلاح في صفقة انتقال مجانية.

ومع ذلك، هناك بعض العقبات الواضحة التي يمكن أن تمنع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد، وذلك بالنظر إلى التصريحات السابقة التي أدلى بها.

  موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ففى الموسم الأول لـ محمد صلاح مع ليفربول، واجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا وتعرض لإصابة بالغة في الكتف بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس وخسر الريدز آنذاك بنتيجة 3-1.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح.. وبرشلونة يراقب بعد قرار ليفربول

وصرح محمد صلاح أنه لم ينس ما حدث في ذلك النهائي، بل وكشف بشكل صريح إنه يود مواجهة ريال مدريد في نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال من أجل تصفية الحسابات.

  جراهام بوتر يستغل تأجيل مواجهة فولهام للاجتماع مع لاعبي تشيلسي

وتكررت المواجهة بالفعل بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال، في الشهر الماضي، ولكن ليفربول خسر بهدف دون رد ولم يتمكن محمد صلاح من الانتقام.

وتسببت تصريحات محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال المذكور في حالة من السخط لدى لاعبي ريال مدريد، وهو ما قد يُعقد عملية انتقاله إلى سانتياجو برنابيو إذا رغب النادي الملكي في ذلك.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً