ميرور: ليفربول لا يخشى تراجع مستوى محمد صلاح وسط غموض مستقبله

19 يونيو 2022 - 1:33 ص

لا يشعر نادي ليفربول بحالة من القلق تجاه إمكانية تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح، عندما يدخل موسمه الأخير في الأنفيلد، 2022/23.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ30 عامًا مع ليفربول في صيف 2023، مع الفشل في التوصل إلى اتفاق جديد بشأن تجديد إقامته بسبب الاختلاف حول الراتب الأسبوعي.

  مواعيد مباريات اليوم السبت 20-8-2022 والقنوات الناقلة.. ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو ولقاء وحيد بالدوري المصري

ويستعد ليفربول لاحتمال تنفيذ محمد صلاح لرغبته في الرحيل مجانًا خلال 12 شهرًا، بعد رفض تلبية مطالبه برفع راتبه الأسبوعي إلى 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح في التشكيل الأعلى قيمة تسويقية بـ العالم موسم 2021/22

  كوليبالي يطير إلى الولايات المتحدة استعدادًا لإتمام انتقاله لـ تشيلسي

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مصادر رفيعة المستوى في النادي أكدوا أنهم قطعوا شوطًا وبذلوا كل ما في وسعهم في مفاوضاتهم مع ممثلي محمد صلاح من أجل تجديد عقده، دون تحطيم هيكل الرواتب.

وبعد بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في صفقة يحتمل أن تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، لا يتصور ليفربول حاليًا أن يفكر محمد صلاح في حل وسط بشأن تجديد عقده مع الفريق.

  جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام بورنموث: سيفاجئنا قريبًا وأهدافه الرائعة قادمة

لكن الاعتقاد السائد داخل الأنفيلد هو أن صلاح يسعى إلى الكمال أكثر من اللازم، ومن ثم لا يوجد قلق لدى مسؤولي النادي فيما يتعلق بإمكانية تراجع مستواه الموسم المقبل بسبب حالة الغموض حول مستقبله.

  فيديو | توتنهام يهزم ولفرهامبتون برأسية هاري كين في الدوري الإنجليزي

تقاسم نجم تشيلسي وروما السابق الحذاء الذهبي مع مهاجم توتنهام سون هيونج مين بعد أن سجل 23 هدفًا الموسم الماضي وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين.

  سكاي توضح حقيقة تعاقد ليفربول مع أوتافيو.. وعودة فينالدوم

ولا تزال علاقة محمد صلاح مع المدرب يورجن كلوب قوية، وكان يُعتقد أن تجديد عقد المدرب الألماني كان من الممكن أن يساعد في إقناع النجم المصري بتوقيع صفقة جديدة في الفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً