ميسي يتوجه بطلب خاص بشأن مفاوضات عودته إلى برشلونة

8 أغسطس 2022 - 8:55 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك تحركات بالفعل من أجل إعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريق برشلونة الصيف المقبل، ولكن مع الأخذ في الاعتبار وجود طلب خاص من لاعب باريس سان جيرمان.

وكان ميسي قد رحل عن برشلونة قبل عام، في أغسطس الماضي، بعدما فشل في تجديد عقده مع البلوجرانا، لينتقل في صفقة مجانية إلى النادي الفرنسي.

ومنذ ذلك الوقت، لم تتوقف التكهنات حول إمكانية عودة صاحب الـ35 عامًا إلى برشلونة من جديد.

  بيكيه باكيًا: ولدت وسأموت هنا.. وانتظروا عودتي مجددًا لـ برشلونة

وظهرت تلك التقارير من جديد في الأيام الماضية، حيث يتطلع المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، إلى إعادة تشافي للكامب نو مرة أخرى.

وحسبما ذكرت شبكة “catradio” الإسبانية، فإن ممثلي برشلونة والوفد المرافق لـ ميسي يناقشون بالفعل مسألة عودة الأرجنتيني إلى الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن نية نادي برشلونة والرئيس خوان لابورتا وميسي أن ينهي اللاعب مسيرته الكروية في الكامب نو، بمجرد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

  تقارير توضح موقف هازارد وبنزيما من كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وأفادت إنه لا شيء مؤكد أو مغلق حتى الآن، لكن كل شيء يشير إلى سيناريو عودة ميسي إلى برشلونة في صيف 2023.

ميسي سيلعب مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، حيث لا يزال لديه عقد، وسيلعب كأس العالم مع الأرجنتين، ثم يستكمل الموسم مع بطل الدوري الفرنسي، قبل إنهاء مسيرته في برشلونة.

  نيتو يُفاجئ برشلونة بشأن مستقبله

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يهدد باللجوء إلى المدعي العام بسبب “عقود بارتوميو المسمومة”

ويبدو أن فكرة الانتهاء في ميامي، التي كانت متقدمة جدًا ولكنها لم تغلق بأي حال من الأحوال، قد فقدت الكثير من أهميتها.

لكنهم أكدوا من ميامي استمرار المفاوضات مع والد ميسي، حيث يعملون على ربطه بعقد لمدة عامين، ولكن في الواقع تشعر المصادر المطلعة على التحركات حول الأرجنتيني أن ميسي يلعب على جانبين وسيلعب بالخيارين حتى اللحظة الأخيرة.

  لابورتا يعترف بالتواصل مع وكيل رونالدو ويحسم موقف برشلونة من بيع دي يونج

تشير المصادر نفسها إلى أنه في بعض المحادثات غير الرسمية مع برشلونة، تمت مناقشة إمكانية لعب ميسي لمدة عامين في ميامي ثم عام واحد في برشلونة.

أحد العوامل المهمة في عودة ميسي المحتملة إلى برشلونة هو أن النادي الكتالوني لا يزال مدينًا بمدفوعات كبيرة للنجم الأسطوري للفريق.

  ألونسو ينتظر موافقة تشيلسي للسفر إلى برشلونة

وأكدت الشبكة في الوقت نفسه أن هناك طلب صريح من ميسي، هو أن ينفي المشاركون في المفاوضات أي معلومات عن وجودها، لأن ميسي لديه عقد وأي خطوة الآن ستزعج رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، بصرف النظر عن كونها غير قانونية، حيث أن اللاعب يمكنه التفاوض فقط في آخر 6 أشهر من العقد.