ميلان يقسو على ساسولو ويحرز الدورى الايطالى

22 مايو 2022 - 6:10 م

وتغلب ميلان على ساسولو 3-صفر على ملعب مابي مساء الأحد ليتوج بطلاً للدوري الإيطالي في دور الـ 38 والأخير.

سجل أوليفييه جيرو الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 17 و 32 ، وسجل فرانك كيسي في الدقيقة 36 لاستعادة الأحمر والأسود الذين غابوا منذ بطولة موسم 2010-2011.

وبهذا الفوز يحتل ميلان المركز الأول برصيد 86 نقطة بفارق نقطتين خلف إنتر صاحب المركز الثاني فيما يحتل ساسولو المركز 11 برصيد 50 نقطة.

جاء التهديد الأول للمباراة لصالح ميلان في الدقيقة السابعة ، بعد تنفيذ ركلة حرة في وسط الملعب في منطقة الجزاء ، سجل جيرو برأسية رائعة ، لكن الحارس كونسيللي تألق ليبقيه بعيدًا عن مرمى الهدف.

  تشكيل القمة بين يوفينتوس وانتر ميلان

وبسبب خطأ لوبيز في الاحتفاظ بالكرة ، حصل تونالي على الكرة أمام منطقة الجزاء ومررها إلى لياو الذي سددها باتجاه المرمى ، فيما وضع لولا فيراري قدمه أمام الكرة ومرر الكرة. ركن.

واصطدمت تسديدة روسونيري من داخل منطقة الجزاء برأس جيرود واصطدمت بجسد المدافع كالولو ومررها لولا لوبيز في ركلة ركنية في الدقيقة الثامنة كادت أن تسجل شباك ساسولو. بعد إنقاذ الكرة من خط المرمى ، عوض خطأه بأفضل طريقة ممكنة.

  انتر يواصل الزحف نحو الصدارة ويسقط فيرونا

بعد ثوانٍ قليلة ، سنحت الفرصة لمحقق ميلان الجديد ، وشن هجومًا شرسًا على مرمى ساسولو ، الذي انحرف إلى داخل الشباك من قبل ساليمي ريكس ، لكن كونسيللي استمر في اللعب ، وقد أنقذ براعته كرة صافية. قدم لاعب الروسونيري.

في الدقيقة 17 ، وبعد خطأ فادح من مدافع ساسولو إيهان ، سجل جيرود الهدف الأول لميلان ، حيث قطع لياو تشونغلو الكرة داخل منطقة الجزاء ، ومرر الكرة إلى جيرود ، وسدد جيرو المرمى. الكرة الأرضية تدخل الشبكة.

واصل كونسيلي تألقه وأنقذ هدفًا جديدًا من تونالي على ملعب الروسونيري ، الذي سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، أعقبها تسديدة من حافة منطقة الجزاء من قبل ساليميليكس ، لكن حارس ساسولو كسر المراقبة.

  انتر الى نهائى الكاس بثلاثية فى ميلان

ضاعف ميلان النتيجة في الدقيقة 32 ، وارتكب فيراري خطأ آخر في إنقاذ الكرة ، مما سمح لـ Liao بسرقة الكرة بنجاح واقتحام منطقة الجزاء ، ومرر الكرة إلى Giroud ، الذي كان لديه هدف ذهبي.

واصل ساسولو دفع ثمن أخطاء لاعبيه الجسيمة ، من خطأ لوبيز الجديد ، ومرر لياو الكرة وسجل ثالثًا له ولميلان في الدقيقة 36 ، زميله كيسي الذي فتح الشباك ، تسديدة واحدة.

  انتر يخسر بهدف قاتل ويفقد الصدارة

في الدقيقة 43 ، افتتح مينان التسجيل ، وسدد فرايزر ركلة حرة ، ورأس فريزر المرمى ، وسدد الحارس الفرنسي الكرة ببراعة.

في بداية الشوط الثاني كاد بيراردي أن يقطع التسجيل لساسولو عندما حاول تسديدة قوية بعد أن استحوذ على الكرة من على حافة منطقة الجزاء لكنها مرت فوق عارضة ميلان.

تراجع أداء ميلان بشكل كامل في الشوط الثاني حيث اعتمد الروسونيري على تهدئة المباراة والتمرير بين اللاعبين لقتل المباراة ، بينما فشل ساسولو في الرد على ميلان في الشوط الثاني لعدم إجراء أي محاولة لهدف مينان.

  تعادل نابولى وروما 1-1 فى الدورى الايطالى

وكان ستيفانو بيولي مدرب ميلان أطاح بالسويد زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 72 ليحل محل أوليفييه جيرو الذي سجل الهدفين الأول والثاني.

وفي الدقيقة 78 سجل إبراهيموفيتش الهدف الرابع لميلان ، وفي وقت سابق قدم لياو تشونغلو عرضية واحدة ليصنع كرة جديدة لزلاتان لكن الحكم ألغى المباراة بسبب اختراق لياو في البداية.كاد تراوري أن يسجل هدف حفظ ماء الوجه لساسولو في الدقيقة 87 عندما سدد ولم يتمكن الحارس مينان من فعل أي شيء ، حيث ارتطمت بالعارضة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً