ميلان ينتزع فوزا مثيرا من لاتسيو فى الدقائق الاخيرة

24 أبريل 2022 - 8:56 م

انتزع ميلان انتصارا قاتلا على مضيفه لاتسيو في الاستاد الأولمبي مساء الأحد في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

تقدم سيرو إيموبيلي لاتسيو في الدقيقة الرابعة ، وأدرك أوليفييه جيرو التعادل للروسونيري في الدقيقة 50 ، وسجل ساندرو تونالي هدف الفوز لميلان في الدقيقة 90 + 2.

وبهذا الانتصار ، تحسن ميلان نقاطه مؤقتًا إلى 74 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الذي أرجأ مباراة ، فيما تعادل نقاط لاتسيو عند 56 نقطة في المركز السادس.

بدأ أصحاب الأرض بداية قوية ، حيث سجل النسور الهدف الأول بعد أربع دقائق فقط عن طريق إيموبيلي ، الذي استفاد من تمريرة عرضية رائعة من ميلينكوفيتش-سافيتش ، والتي تجاوزها لياو وتيو هيرنانديز. في الشبكة.

  تشكيل القمة بين يوفينتوس وانتر ميلان

كاد ميسياس أن يدرك التعادل لميلان بعد أن ارتكب الحارس ستراكوشا خطأ فادحا ، عندما ركض ستراكوشا خارج خط التماس ، وسد كرة قصيرة أمام المرمى ، وضرب ميسي أمام المرمى ، وتم القبض على حارس المرمى خارج منطقة الجزاء ، وتصدى الحكم. خطأ. حارس مرمى.

  تشيلسى يسعى لضم رابيو

في الدقيقة 16 أتيحت الفرصة لميلان بالفعل لمعادلة النتيجة ، فمررت الكرة إلى يمين ميسياس وعبرت منطقة الجزاء ، وجيرو برأسه في المرمى وأخطأ لاتسيو القائم الأيمن. .

في الدقيقة 23 ، بعد أن مر ألبرتو الكرة إلى إيموبيلي في الوسط ، أنقذ مينان مرماه من الهدف الثاني ، أبعد حارس ميلان ، وقدم تدخلًا حاسمًا أمام مهاجم إيجلز. .

وسجل البرتغالي لياو فرصتان ، الأولى لمهاجم ميلان في الشباك الجانبية لهدف لاتسيو والثانية لحارس المرمى في منتصف المرمى.

  ايسكو حائر بين روما وريال بيتيس

بعد أن فاز الروسونيري بركلة حرة ، منع ستراكوشا ثيو هيرنانديز من التسوية لميلان ، الذي سدد مباشرة لكن حارس لاتسيو منع الكرة قبل نهاية الشوط الأول.

في الدقيقة 50 ، سجل أوليفييه جيرو في منطقة الجزاء ، عرضية لياو تشوان تشونغ إلى ميلان الذي سجل الكرة في الشباك.

كاد منتخب البرازيل ميسيا أن يسجل هدفاً رائعاً لميلان في الدقيقة 60 ، حيث أرسل عرضية من الجهة اليمنى واخترق منطقة الجزاء ، ثم سدد مباشرة إلى القائم الأيمن لسيستراكوشا ، وأضاع فرصة الروسونيري.

  انتر يخسر بهدف قاتل ويفقد الصدارة

وفي الدقيقة 68 حل إبراهيموفيتش وأنتريبيتش ، العائدان من الإصابة ، بديلا عن دياز وجيرو على التوالي.

وفي الدقيقة 83 كاد الروسونيري أن يسجل هدفًا آخر ، قدم البرتغالي لياو تشونغوي موريسي تمريرة رائعة ، ثم تصدى لها حارس لاتسيو بأطراف أصابعه.

وبعد أن حصل الكرواتي على الكرة بعد معركة مع لاعب لاتسيو ، واصل حارس المرمى موهبته ورفض فرصة البديل ريبيتش لمضاعفة النتيجة بتسديدة قوية بالقدم اليسرى أبعدها ستراكوشا عن الشباك.

  انتر ميلان يفاوض باولو ديبالا

وحقق ميلان ركلة ركنية في الدقيقة 90 ومرت الكرة إلى ثيو الذي أطلق صاروخا على القائم الخارجي في أخطر فرصة للروسونيري في الشوط الثاني.

في الدقيقتين 90 و 2 ، سجل تونالي هدفا قاتلا لميلان ، وبعد أن أخطأ موريسيتش في حراسة الكرة ، مرر ريبيك الكرة في منطقة الجزاء ، وصد الخط الخلفي زلاتان الذي سدد الكرة أمام المرمى. . من Tonali ، مما جعل الأخير يسكن الشبكة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً