نيفيل: انضمام دي يونج لـ تشيلسي سيكون مُحرجًا لـ مانشستر يونايتد وتين هاج

11 أغسطس 2022 - 5:16 م

يرى جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، أن تعاقد تشيلسي إذا تم مع الهولندي فرينكي دي يونج، سيكون بمثابة إحراجًا كبيرًا للشياطين الحمر.

كان دي يونج هدفًا أساسيًا منذ بداية سوق الانتقالات لـ مانشستر يونايتد، حيث كان إريك تين هاج مدربه السابق في أياكس، يريد انضامه للشياطين الحمر، لكن رغبة اللاعب في المشاركة بدوري أبطال أوروبا جعلت الأمور صعبة في انضمامه لملعب أولد ترافورد.

طالع أيضًا.. برشلونة يجتمع بوكيل دي يونج وتعارض بين الطرفين

  تشيلسي يعرض لاعبه على أستون فيلا وإيفرتون
  مانشستر سيتي يعلن موقفه النهائي من رحيل برناردو سيلفا

ورغم موافقة برشلونة، دي يونج يرفض، مما جعله يقترب من تشيلسي، بعدما وافق البلوجرانا على عرض البلوز المقدر بـ 67.5 مليون جنيه إسترليني.

جاري نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية، قال: “إذا لم يتعاقد مانشستر يونايتد مع دي يونج، وذهب اللاعب إلى تشيلسي، سيكون الأمر بالنسبة لي مروع ومُحرج للغاية”. 

وأضاف: “لم يرغب دي يونج في التوصل لاتفاق، رغم علاقته القوية بـ إريك تين هاج، وهذا ما جعلني أنتظره يقول (انتظرني أنا قادم) لكن لم يحدث ذلك”.

وأشار: “هناك 3 نتائج، أولًا يأتي إلى مانشستر يونايتد، أو يبقى في برشلونة، والثالث أن يذهب إلى نادي منافس في الدوري الإنجليزي لمدربه الذي عمل تحت قيادته في سنوات ماضية، سيكون أمرًا محرجًا للغاية”.

مانشستر يونايتد بدأ الموسم بخسارة على ملعبه أمام برايتون 2/1 في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، ويستعد لملاقاة برينتفورد يوم السبت المقبل بالجولة الثانية.