نيفيل يطالب دي يونج باتخاذ إجراء قانوني ضد برشلونة

25 يوليو 2022 - 5:42 م

نصح جاري نيفيل، لاعب فريق مانشستر يونايتد فرينكي دي يونج، بالنظر في اتخاذ إجراء قانوني ضد برشلونة.

يدين برشلونة للاعب خط الوسط الهولندي بأكثر من 17 مليون جنيه إسترليني من الأجور، بسبب الوضع المالي المضطرب للنادي الكتالوني.

إلا أن برشلونة لم يعطٍ اللاعب جزءً من تلك الأموال، مع استمرار البارسا في عقد صفقات ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية.

وحصل برشلونة على أموال من مبيعات حقوق البث التليفزيونية الأولية، حيث أنفقوا ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني على صفقتي روبرت ليفاندوفسكي ورافينها في وقت سابق من هذا الشهر.

  اللاعب العاشر.. رسميًا | ريال مدريد يُعلن إعارة جناحه لـ جيرونا

يبدو أن برشلونة الآن مستعد للفوز على تشيلسي بتوقيع جول كوندي، بعد أن وافق على صفقة ثانية مع Sixth Street لبيع 15 بالمائة أخرى من حقوقهم التلفزيونية.

لجأ نيفيل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد برشلونة، الذين اختاروا عدم سداد أموال لاعبيهم الحاليين رغم تدفق الأموال للنادي.

  رسميًا | ألفيس يعلن رحيله عن برشلونة برسالة مؤثرة

كما حث نيفيل، دي يونج، الذي كان هدفًا لإريك تين هاج طوال الصيف، على اتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة.

اقرأ أيضًا | تطور جديد في ملف دي يونج وبديل مميز على طاولة مانشستر يونايتد

وكتب نيفيل عبر موقع “تويتر”: “يجب على دي يونج النظر في اتخاذ إجراء قانوني ضد برشلونة، ويجب أن يقف جميع اللاعبين وراءه!”.

مضيفًا: “النادي الذي ينفق ثروات على لاعبين جدد، بينما لا يدفع لنجومه الحاليين بموجب عقد كامل أموالهم هو أمر غير أخلاقي وخرق”.

  رافينها يحذر ريال مدريد قبل الكلاسيكو: برشلونة هو المتصدر
  فيديو | ليفاندوفسكي يواصل التسجيل وبرشلونة يزيد أوجاع إشبيلية بثلاثية في الليجا

اتفق برشلونة ومانشستر يونايتد على صفقة بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني للاعب خط وسط أياكس السابق، لكن دي يونج يعارض الرحيل حتى يحصل على الأموال المستحقة له على النادي.

طلب برشلونة في البداية من دي يونج تأجيل 17 مليون جنيه إسترليني من الأجور، ومنذ ذلك الحين حاولوا حل المشكلة بالسماح له بالمغادرة في صفقة تزيد قيمتها عن 70 مليون جنيه إسترليني مع مانشستر يونايتد، على الرغم من أن هذا لا يزال يترك له 10 ملايين جنيه إسترليني.

  بيانيتش يوضح أسباب رحيله عن برشلونة بعد الانتقال إلى الشارقة الإماراتي

إلى جانب التعاقدات الناجحة بين ليفاندوفسكي ورافينها، استقطب برشلونة أيضًا فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية.