هاتريك رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز

16 أبريل 2022 - 5:44 م

سجل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-2 على نورويتش سيتي.

حرص “دون” على تسجيل جميع أهداف فريقه في المباراة ، مما أبعده مرة أخرى عن أقرب مركز مهاجم في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب إحصائيات موقع “Squawka” ، أصبح رونالدو أول لاعب يزيد عمره عن 36 عامًا في تاريخ الدوري الإنجليزي وأحرز 15 هدفًا في موسم واحد.

في الوقت نفسه ، قالت أيضًا إن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا أكمل ثلاثية الأبعاد الخمسين في مسيرة النادي.

  تقارير: تشيلسي يحدد بديل ألونسو من برشلونة

أما بالنسبة لشبكة “أوبتا” ، فقد ورد أن مهاجم كرة القدم قد سجل 60 ثلاثية في مسيرته مع النادي والبرتغال.

وهذه هي ثاني ثلاثية للاعب البرتغالي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد ثلاثية ضد توتنهام في مارس آذار من العام الماضي.

أنقذ الأسطورة كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد من حجر عثرة آخر بقيادته للفوز 3-2 على ضيفه نورويتش سيتي في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف لأصحاب الأرض في الدقائق 7 و 32 و 76 ، فيما سجل كيران دويل وتيمو بوكي هدفي نورويتش في الدقيقتين 45 و 52.

  ديلي ميل: تشيلسي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن صفقة رونالدو

الفوز يمنح يونايتد فرصة للقفز إلى المركز الخامس برصيد 54 نقطة في فوز آرسنال على ساوثهامبتون ، بينما يظل نورويتش سيتي في ذيل المجموعة برصيد 21 نقطة.

اقترب نورويتش من مفاجأة أصحاب الأرض بهدف في الدقائق الثلاث الأولى من منطقة الجزاء المكونة من رجل واحد لبوكي ، لكن هدف دي خيا كان ممتازًا ومنع الكرة من الدخول في الشباك.

حظي يونايتد بفرصة أولى في مرمى الزائرين من تسديدة رونالدو الطويلة ، لكن الحارس تيم كرول انتبه.

وبعد ثوان ، مع تقدم يونايتد في الدقيقة السابعة ، أخرج إيرانجا الكرة من أحد المدافعين ومررها إلى رونالدو ، الذي سددها في الشباك بسهولة.

  4 عوامل تمهد التجديد لـ محمد صلاح مع ليفربول بعد رحيل ماني

على حافة منطقة الجزاء ، حاول سانشو استخدام أسلوبه في التسديد من الزاوية اليسرى البعيدة ، لكن تسديدته لم تكن دقيقة بما يكفي ومرت الكرة حول القائم.

في منتصف منطقة الجزاء ، عبر دالوت سانشو ، وسانشو سدد الكرة مثل البرق ، لكن تم تصديه ببراعة من قبل حارس نورويتش.

وعوض رونالدو عن الفرصة الضائعة بعد تلقي عرضية من تاليس من ركلة ركنية ، برأسه بضربة رأس أنيقة ليسجل الهدف الثاني له وللفريق.

في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، ضاق نورويتش النتيجة بعد أن قدم بولك عرضية ، ورأس دويل الهدف ، وتقدم مانشستر يونايتد 2-1 لينهي الشوط الأول.

  متفوقًا على كين.. بوكايو ساكا يتوّج بـ جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

بعد دقائق قليلة من الاستراحة ، أعد لينجارد كرة أمام حافة منطقة الجزاء ، وتم تصديها لضربة قوية مباشرة ، نجح كرول في إنقاذ الكرة.

بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني ، تلقى بوكي تمريرة مباشرة من دي خيا ، وبدأ الفريق الزائر المباراة ، ثم ارتطمت الكرة بالقائم وتحولت إلى الشباك.

أثيرت الشكوك حول صحة الهدف حيث ربما يكون مهاجم نورويتش قد ذهب في التسلل ، لكن تكنولوجيا الفيديو أثبتت التعادل.

  كارفاليو بعد سقوط ليفربول برباعية ضد مانشستر يونايتد: نحرص على تصحيح الأخطاء

أعطى الهدف دفعة ذهنية للزوار ، مما دفع راشيكا لمحاولة التسجيل بقوة من خارج منطقة الجزاء ، لكن دي خيا حولها إلى ركنية.

تولى يونايتد السيطرة بعد ذلك واستخدم نورويتش الكرات المرتدة الخاطفة ، لكن الدقائق القليلة التالية لم تشهد فرصًا جادة لكلا الهدفين.منح الحكم لمانشستر يونايتد ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء الفريق الزائر بعد إعاقة إيلانجا والتي نفذها رونالدو بتسديدة صاروخية ولم يتمكن كرول من حلها وسجل الهدف الثالث للفريق.

مرت الدقائق القليلة التالية بسلام حيث تمكن المضيفون من الحفاظ على الصدارة حتى نهاية المباراة هذه المرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً